Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 01:56 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

إسبانيا تكتسح كوت ديفوار بخماسية وتتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو

إسبانيا
إسبانيا

تأهل منتخب إسبانيا إلي نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على كوت ديفوار 5-2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، بالدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

أحرز أهداف منتخب إسبانيا، داني أولمو فى الدقيقة 30، بعدما استغل خطأ دفاعيا من كوت ديفوار، ثم رفائيل مير فيسينتي فى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، وميكيل أويارزابال في الدقيقة 98 من ركلة جزاء بالشوط الإضافي الأول.

وعزز رافائيل مير فيسينتي فوز الماتدور بهدف رابع فى الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، ثم أضاف الأخير الهدف الثالث له والخامس لإسبانيا فى المباراة (هاتريك) بالدقيقة 121 من الشوط الإضافي الثاني.

فيما سجل هدفى منتخب كوت ديفوار، إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد بالدقيقة 10، بعد أن تابع كرة ركنية ليسجلها في شباك أوناي سيمون حاري الماتدور، ثم أضاف الهدف الثاني ماكس آلان جاردل في الدقيقة الأولي من الوقت الضائع للمباراة.

وقدم الماتدور والأفيال، مباراة رائعة علي المستوي الهجومي، حيث تبادلا الكرات الخطيرة وهدد كل منهما الأخر بعدد من الهجمات، لكن نجح اللاروخا في خطف بطاقة التأهل علي حساب الأفيال، بعد 120 دقيقة في المباراة.

بهذة النتيجة، ينتظر منتخب إسبانيا الفائز من مباراة البرازيل ومصر في الدور نصف النهائي بأولمبياد طوكيو.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، يوم الثلاثاء المقبل.

 

منتخب اسبانيا منتخب كوت ديفوار اسبانيا ضد كوت ديفوار اولمبياد طوكيو 2020