Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 11:22 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

رونالدينيو يحتفي بمنتخب بلاده بعد التتويج بذهبية أولمبياد طوكيو

البرازيل
البرازيل

حرص أسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو، لاعب نادي برشلونة السابق، على الاحتفاء بفوز منتخب بلاده بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، عقب فوزه بصعوبة على نظيره الإسبانى بهدفين مقابل هدف في الأشواط الإضافية، عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة التي جمعت بينهما اليوم، السبت، على ملعب يوكوهاما الدولي، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم رجال بالأولمبياد.

ونشر الساحر رونالدينيو مقطع فيديو من تتويج منتخب بلاده بالميدالية الذهبية، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب: "تهانينا للعائلة الأولمبية، وشكرا للمنتخب".

 

View this post on Instagram

A post shared by Ronaldo de Assis Moreira (@ronaldinho)

وتسلم لاعبو المنتخب البرازيلى الميدالية الذهبية، عقب التتويج الثانى فى التاريخ للسليساو، حيث سيطرت فرحة عارمة على اللاعبين والجهاز الفنى عقب الانتصار الصعب على اللاروخا.

ويعد منتخب "السامبا" بجانب " الألبيسيليستي" المنتخب الوحيد الذى حقق الميدالية الذهبية منذ إقامة دورة برشلونة 92 فى فئة الشباب تحت 23 عاما، والعام الجاري في فئة الشباب تحت 24 عاما بعد تأجيلها عاما إزاء تفشي فيروس كورونا.

وتتصدر المجر (1952 و1964 و1968) بجانب بريطانيا العظمى (1900 و1908 و1912) النتائج في بطولة كرة القدم لدورة الألعاب الأوليمبية بحصد ثلاث ميداليات ذهبية.

 

 

البرازيل أولمبياد طوكيو طوكيو 2020 البرازيل واسبانيا