Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 06:53 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

بيكيه: خسرنا ميسي الأفضل في التاريخ ولكن برشلونة سينهض

بيكيه
بيكيه

أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن على فريقه المُضي قُدما رغم أزمة رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد ملعب يوهان كرويف، على لقب بطولة كأس خوان جامبر الودية استعدادًا للموسم الجديد 2021-22.

وقال بيكيه، في تصريحات عقب انتهاء مواجهة يوفنتوس: "لعبنا مباراة جيدة وتحصلنا على العديد من الفرص من أجل تسجيل الكثير من الأهداف، اليوم كان غريبا بعض الشيء بسبب رحيل ميسي".

وأضاف: "الفريق كان محطما بعض الشيء بسبب رحيل ميسي، علينا المضي للأمام، فالجمهور ينتظر منا الكثير، رحيل ميسي يعني رحيل السحر والموهبة، ستكون الأمور صعبة بعد رحيل ميسي خاصة من الناحية الهجومية، لقد خسرنا أفضل لاعب في التاريخ، ولكن التاريخ سوف يظهر أننا سننهض".

واختتم بيكيه حديثه قائلا: "مرحلة الاستعدادات مرت بشكل جيد، لدينا لاعبون شباب، ونحن متحمسون لبداية الموسم، صحيح أن إدارة السنوات الأخيرة لم تكن الأفضل وهذا قد يعاقبنا".

وعن سبب رحيل ميسي، أشار بيكيه قائلا: "قالوا أن المشكلة هي مشكلة أرقام، عندما تخسر أفضل لاعب في التاريخ فأنت تتضرر كثيرا على المستوى الهجومي؛ لأنه كان يصنع ويسجل كثيرا، لكن نحن برشلونة والتاريخ يُظهر أننا سننهض".

وعن صافرات الاستهجان على الفرنسي صامويل أومتيتي، قال بيكيه: "لكل شخص له حق في إبداء رأيه، لكن الصافرات تضر اللاعب لا تساعده".

برشلونة

الهدف الأول جاء في الدقيقة 7 عبر الوافد الجديد الهولندي ممفيس ديباي، بعدما انطلق وسدد كرة رائعة ليتقدم للبارسا 1-0، وينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني، سجل مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا برأسية في الدقيقة 57، قبل أن يختتم الشاب ريكي بويج أهداف اللقاء في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

ويقام كأس خوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما أوروبا، أو أمريكا الجنوبية، وكان كأس خوان جامبر مختلفاً هذا العام، حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، وفريق الرجال.

 

 

برشلونة أخبار برشلونة بيكيه ليونيل ميسي برشلونه