Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 4 مايو 2024 12:24 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

ميسي يلتقي جماهير باريس سان جيرمان في مشهد تاريخي

ميسي وسط جماهير باريس سان جيرمان
ميسي وسط جماهير باريس سان جيرمان

التقي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، جماهير نادي العاصمة الفرنسية خارج ملعب "حديقة الأمراء"، بعد تقديمه في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، الأربعاء.

وفور إنتهاء المؤتمر الصحفي، إصطحب ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي ليقدمه للجماهير في محيط ملعب "بارك دي برانس".

ومع ظهور ليونيل ميسي، إشتعلت الأجواء وبدأت الجماهير تردد "ميسي. ميسي. ميسي"، وترحب بالنجم الأرجنتيني، والذى حرص علي توجيه التحية لهم.

كشف ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عن دور البرازيلي نيمار في إنتقاله إلي ملعب "حديقة الأمراء"، خلال هذا الصيف.

وإنضم ليونيل ميسي إلي باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتي يونيو 2023، مع خيار التمديد لعام إضافي.

قال ميسي لاعب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي، " نيمار لعب دوراً في قدومي الى هُنا".

أضاف النجم الأرجنتيني، " أنا و PSG لدينا نفس الاهداف، الآن اتمنى ان نستطيع تحقيقها معًا".

تابع ليونيل ميسي، "هنالك دوافع في قدومي الى هنا، كانت لدي اتصالات مع باريديس و دي ماريا ايضاً".

زاد، "بكل تاكيد قبل رحيلي لم اعرف وجهتي، أنا ممتن لجماهير برشلونة قد دعموني منذ الصغر ، هم كانوا يعرفوني اني سانتقل لفريق يريد تحقيق دوري الابطال كما اريد واتمنى ان اساعدهم بتحقيق هدفنا ، ومن بعدها اتمنى العودة لبرشلونة واعود والملعب ممتلىء".

وبخصوص الأنباء التي أكدت مراراً علي عدم رحيله عن برشلونة، علق ميسي " من الواضح أن الأمور تغيرت كثيراً، ترعرت ونضجت في كرة القدم، مايمكنني ان اقوله الآن ان الرغبه باقيه، انا اعشق كرة القدم وسأواصل رغبتي في الفوز".

وكشف ميسي عن تواصله مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، قائلاً "عندما بدأت هذه المفاوضات ، تحدثت مع المدرب انا لدي علاقه رائعه مع بوتشيتينو، كان هنالك توافق واضح ، المدرب والمساعدين وتشكيلة اللاعبين ساعدني في تحديد مصيري".

أكمل، " عندما تحدثت مع الرئيس أخبرته انني مستعد ولدي رغبه كبيرة، في كرة القدم لدي زملاء هنا وهذا سيسهل الامر كثيراً ، انا سعيد جداً ولدي رغبة في بداية فترتي هُنا".

أردف ميسي، " نحن في مدينه رائعه وسنحاول تحقيق الكثير هنا".

إستمر ليونيل ميسي في حديثه، قائلاً " تحدثت مع ليوناردو وأخبرته أن الشيء بالنسبة لي هو أن عائلتي يمكنها التكيف بسرعة، لدي الكثير من الأصدقاء في غرفة خلع الملابس وأريد حقًا أن أبدأ ، إنها مدينة رائعة ومذهلة".

وأشاد ميسي بالإيطالي ماركو فيراتي، في نهاية حديثه قائلاً "من دون شك أعتقد أنه أثبت أنه لاعب جيد وانه افضل لاعب في هذا المركز، ومنذ أيام برشلونة وأنا أحبه كثيرًا ، الأن الأمر مختلف انا اتيت هنا للعب معه ، هو شخص رائع ، واتمنى ان ننجح سويا بتحقيق اهدافنا".

 

ميسي ميسى ليونيل ميسي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي Neymar اخبار الدوري الفرنسي اخبار باريس سان جيرمان اليوم اخبار ميسى اليوم باريس سان جيرمان اللاعبون ناصر الخليفي