Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 10:40 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

لجنة لكشف المنشطات فى مباراة الأهلى والإسماعيلى

الأهلى والإسماعيلى
الأهلى والإسماعيلى

تتواجد لجنة للكشف عن المنشطات فى مباراة الأهلى والإسماعيلى المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد الاسكندرية ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين فى السنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن تختار اللجنة لاعبين من الفريقين بطريقة عشوائية للكشف على المنشطات عقب انتهاء اللقاء.

ويتكون تشكيل الأهلى من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأكرم توفيق، ياسر إبراهيم وأيمن اشرف، وعلي معلول فى الدفاع، وعمرو السولية وأليو ديانج وأفشة فى الوسط، وجونيور أجايى وحسين الشحات ومحمد شريف فى الهجوم.

ويضم تشكيل الدراويش كلا من.. حارس مرمى: محمد فوزى، الدفاع: محمد عادل – مروان الصحراوى – مصطفى الزنارى – باهر المحمدى، الوسط: محمد حسن – محمود دونجا، خط الهجوم: محمد صادق – فخر الدين بن يوسف - شكرى نجيب

ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 22 هدفاً، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الحادى عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

ويأمل الأهلى في تكرار ما فعله في مباراة الدور الأول مع الإسماعيلى، حيث حقق الفوز بثنائية نظيفة جاءت عن طريق المغربى بدر بانون من ضربة جزاء في الدقيقة 72، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

 

الاهلي الاسماعيلى مباراة الاهلي والاسماعيلى الدراويش الدورى