Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 4 مايو 2024 08:58 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

ليونيل ميسي يكشف كواليس اللحظات الصعبة عقب الرحيل عن برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها على مدار الأيام التي تلت إعلان نادي برشلونة الإسباني انفصاله عن البرغوث بعد 17 عاماً قضاها في صفوف البي إس جي.

وقال ليونيل ميسي لقناة "TFI" الفرنسية: في الأيّام القليلة الماضية لم أتمكن من النوم خاصةً بعد إعلان النادي عن أننى لن أستطيع البقاء، كنت أشعر بـ القلق وعدم اليقين ماذا سيحصل في القادم، حينها تبادر الى ذهني العديد من الأسئلة مثل حان الوقت للذهاب إلى أين؟، ماذا علىّ أن أفعل؟".

وأضاف ليونيل ميسي: "لكن بعد ذلك هدأت الامور قليلاً وبدأت أتحدث إلى الأشخاص القريبين إلىّ، المفاوضات مع باريس تمت بسرعة كبيرة، وهذا جعلني أركّز على الخطوة الجديدة التي اتخذتها".

وأوضح ليونيل ميسي: "بدأت بالتركيز على هذه الخطوة التي أجريتها من أجلي ومن أجل عائلتي أيضاً، إنها حقبة جديدة، وتجربة جديدة فى مسيرتي، أنا أتطلّع حقاً لبدايتها".

ورداً على سؤال عندما تواصلت مع والدك وأخبرك أن مسيرتك في برشلونة قد انتهت، أين كنت؟، أكد ليونيل ميسي: "كنت في المنزل عاد والدي إليّ بعد أن كان مع لابورتا منذ صباح ذلك اليوم، وأخبرني بذلك شعرت حقاً بالإحباط ثم كنت أحاول أن أعد نفسي لأخبر زوجتي حينها لقد بكينا، ثم أخبرنا أطفالنا شعرت بالضعف حقاً".

ونيل ميسي ونيل ميسي

وكشفت تقارير صحفية فرنسية تفاصيل راتب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى مع باريس سان جيرمان خلال الموسمين المقبلين، وذلك بعد توقيع اللاعب بالأمس على عقود انضمامه لفريق العاصمة بعد انفصاله الرسمي عن نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن باريس سان جيرمان في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: "يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى". وأضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية: "يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر إلهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة".

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" فإن ليونيل ميسي سيحصل على راتب قدره 41 مليون يورو صافي سنوياً.

أضافت الصحيفة الفرنسية أن ليونيل ميسي سيحصل على 120 مليون يورو خلال الموسمين بين الرواتب ومكافأة التوقيع بشكل صافي خلال العامين القادمين.

واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ليونيل ميسي ميسي باريس سان جيرمان سان جيرمان الدوري الفرنسي اخبار ميسي