Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:30 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

فالنسيا يستدرج خيتافى فى افتتاح الموسم الجديد من الدورى الإسبانى

فالنسيا
فالنسيا

تنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021 – 2022 بمباراة فالنسيا أمام خيتافى على ملعب "ميستايا"، وسط توقعات بأن تكون المواجهات أكثر سخونة في ظل التدعيمات القوية التي تقوم بها الفرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يدخل نادي فالنسيا الموسم محملاً بخيبة أمل النسخة الماضية حيث احتل المركز 13 وهو أسوأ أداء له، منذ احتلاله المركز 14 في 1987-1988.

خسر فالنسيا 15 من 38 مباراة بالدوري الموسم الماضي، وتعني المشاكل المالية للنادي أنه كان فترة انتقالات صيفية هادئة للغاية، والتي قد تعادل موسمًا محبطًا آخر.

وتم تعيين خوسيه بوردالاس مديراً فنياً للفريق في مايو الماضي، حيث وقع عقدًا لمدة عامين، حيث يعد الموسم الحالي أكبر تحد له حتى الآن.

وقدم نادي فالنسيا أداءاً على أرضه نسبيًا في الموسم الماضي، حيث حصل على 31 نقطة من 19 مباراة، لكن كان لديه ثاني أسوأ سجل خارج أرضه في الدوري الأسباني وسيصمم على تحسين ذلك في 2021-22.

في المقابل يدخل خيتافي النسخة الحالية من البطولة بخيبة أمل أيضًا بسبب أدائه في الدوري الأسباني الموسم الماضي، حيث حصل على إجمالي 38 نقطة من 38 مباراة في المركز الخامس عشر، بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وعاد فريق العاصمة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني فقط في عام 2017، لكنه احتل المركز الثامن والخامس والثامن في المواسم الثلاثة التي قضاها في هذا المستوى من كرة القدم قبل أن يتراجع إلى المركز الخامس عشر.

 

الدوري الاسبانى الليجا اخبار الدوري الاسبانى ترتيب الدورى الاسبانى فالنسيا خيتافي فالنسيا وخيتافي