Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 10:11 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

فالنسيا تحرز أول أهداف الدورى الإسبانى أمام خيتافي

فالنسيا ضد خيتافي
فالنسيا ضد خيتافي

أحرز كارلوس سولير لاعب فالنسيا أول أهداف الموسم الجديد 2021-2022 في الدوري الإسباني، فى مرمى فريق خيتافي فى المباراة المقامة على ملعب "ميستايا"، بالجولة الافتتاحية من الليجا.

وسجل سولير الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 11 في المباراة المثيرة من بدايتها، والتي شهدت تعرض هوجو جويامون مدافع فالنسيا للطرد في الدقيقة الرابعة.

ويدخل فالنسيا الموسم محملاً بخيبة أمل النسخة الماضية حيث احتل المركز 13 وهو أسوأ أداء له، منذ احتلاله المركز 14 في موسم 1987-1988.

وخسر فالنسيا 15 من 38 مباراة بالدوري الموسم الماضي، وتعني المشاكل المالية للنادي أنه كان فترة انتقالات صيفية هادئة للغاية، والتي قد تعادل موسمًا محبطًا آخر.

وتم تعيين خوسيه بوردالاس مديراً فنياً للفريق في مايو الماضي، حيث وقع عقدًا لمدة عامين، حيث يعد الموسم الحالي أكبر تحد له حتى الآن.

وقدم نادي فالنسيا أداءً على أرضه نسبيًا في الموسم الماضي، حيث حصل على 31 نقطة من 19 مباراة، لكن كان لديه ثاني أسوأ سجل خارج أرضه في الدوري الإسباني وسيصر على تحسين ذلك في 2021-22.

وفى المقابل يدخل خيتافي النسخة الحالية من البطولة بخيبة أمل أيضًا بسبب أدائه في الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث حصل على إجمالي 38 نقطة من 38 مباراة في المركز الخامس عشر، بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وتقام غدا السبت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، في حين يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد مساء الأحد في أبرز مباريات الجولة الأولى من الليجا.

 

الدوري الاسباني الليجا فالنسيا ضد خيتافي خيتافي فالنسيا