Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 11:37 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

أولمبياكوس اليوناني يُعلن فسخ عقد مارسيلو

أهلى سبورت

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، اليوم السبت، فسخ تعاقده مع النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، خلال الفترة الحالية.

ونشر نادي أولمبياكوس بيانًا رسميًا يُعلن فيه فسخ عقد مارسيلو؛ حيث قال: «تشكر عائلة أولمبياكوس بأكملها مارسيلو على تعاونه وحضوره.. الوقت كان قصيرًا ولكنه كافٍ لخلق روابط أبدية.. إنه يعرف أنه في اليونان، في بيرايوس، سنكون أصدقاء دائمًا».

 

تعليق مارسيلو بعد فسخ عقده مع أولمبياكوس

 

ومن جانبه، قال مارسيلو، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «لقد عشت لحظات لا تنسى في اليونان، حيث رحبت ترحيبا حارا في منزل جديد، ليس لي فقط، ولكن لعائلتي أيضا.. بيرايوس وشعبها لديهم كل قلبي وهذه لن تكون آخر مرة لي في هذا البلد المدهش».

وأضاف مارسيلو: «لا يسعني سوى التعبير عن الامتنان لارتداء قميص أولمبياكوس. على الرغم من البقاء القصير، فإن التجربة والأصدقاء الذين اكتسبتهم سيكونون ملحوظين إلى الأبد في حياتي».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اليونان مارسيلو أولمبياكوس