Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 11:01 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأهلي يجهز أحمد عبد القادر لمواجهة القطن الكاميروني

احمد عبد القادر لاعب الأهلي،فيتو
احمد عبد القادر لاعب الأهلي،فيتو

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب أحمد عبد القادر؛ من أجل تجهيزه لمباراة القطن الكاميروني السبت المقبل في المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب أحمد عبد القادر عن مباراة الداخلية الليلة؛ بسبب الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي الأخيرة.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الشاب إلي معسكر الفريق المقام حاليا؛ استعدادا لمواجهة الداخلية الليلة وذلك لاعتبارات فنية.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي الدفع بطاهر محمد طاهر أساسيا أمام الداخلية في مواجهة اليوم في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

وتقام مباراة الأهلي والداخلية في السابعة مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد الاهلي وwe السلام في إطار منافسات الجولة ٢٠ من مباريات الدوري الممتاز.

كما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقريرا طبيا عن حالة المصابين داخل الفريق.

قائمة المصابين في الأهلي

أحمد عبد القادر يعاني من آلام في الركبة ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

حسين الشحات يعاني من شد في عضلة السمانة.

برونو سافيو يعاني من الإصابة في الركبة ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.

محمود متولي يعاني من شد في العضلة الخلفية.

عمرو السولية فضل الجهاز الطبي استمرار إراحة اللاعب للحفاظ عليه قبل مباراة القطن الكاميروني رغم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة

من ناحية أخرى قالت مصادر داخل الأهلي إن تأخر جلسة كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة جاء بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

كولر المدير الفني للأهلي

وأضافت أنه كان من المفترض إن يعقد كولر جلسة مع شركة الكرة ولجنة التخطيط لمناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة وتحديدا بعد العودة من كأس العالم ولكن ضيق الوقت وارتباطات الفريق أجلت الجلسة أكثر من مرة.

كما تأتي الرحلة الطويلة المنتظرة لفريق الكرة إلي جنوب افريقيا ثم الكاميرون لتؤجل هذا الأمر لحين إشعار آخر.

اقرأ أيضا.. موسى يدان لـ فيتو: الأهلي سيفوز على القطن الكاميروني ذهابا وإيابا

يذكر أن هناك رغبة من لجنة التخطيط للكرة وشركة الكرة في عقد جلسة مع كولر لمناقشة بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وخطة اللعب وايضا عملية التدوير التي يطبقها بين اللاعبين.

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب الأهلي we بالسلام استعدادا لخوض مباراة الداخلية المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

خطة مباراة الداخلية

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الداخلية، وفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 43 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه الأهلي المركز الأهلي برصيد 40 نقطة.

16 مباراة جمعت الأهلي والداخلية

التقى الأهلي مع فريق الداخلية في في 16 مباراة بجميع البطولات وفاز الفريق الأحمر في 12 لقاء مقابل انتصارين للداخلية وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراتين.
أول مباراة جمعت الأهلي والداخلية كانت في الثاني من شهر نوفمبر عام 2011، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف قالت مصادر داخل الأهلي إن تأخر جلسة كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة جاء بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2016-2017 عندما فاز الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الأول من أبريل عام 2017 على ملعب الأهلي we بالسلام.
نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك الداخلية في 33 مرة بينما أحرز لاعبو الداخلية 8 أهداف في مرمى الأهلى.
آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي وفاز الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الأهلي السويسري كولر احمد عبد القادر صن داونز القطن الكاميروني