Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 11:26 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الكرة العربية الدوري السعودي

الصفقة الذهبية.. 285 مليون مشاهدة فى اقل من 24 ساعة لإعلان الهلال ضم نيمار

نيمار
نيمار

ما إن أعلن نادي الهلال السعودي عن صفقة ضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي،حتى وانهالت نسبة المشاهدات والمتابعة الضخمة لصفحة النادي على منصة التواصل الاجتماعى "تويتر"، ووصلت إلى 285 مليون مشاهدة. صفقة نيمار

وخلال أقل من 24 ساعة بعد الكشف عن صفقة انضمام نيمار إلى الهلال السعودي، شهد الحساب العربى للنادي السعودي على "تويتر" نسبة مشاهدة ضخمة وصلت إلى حوالى227 مليون ، وشهد الحساب الإنجليزي نسبة مشاهدة 58.1 مليون.

حساب الهلال بالعربي حساب الهلال بالعربي

موعد تقديم نيمار وينتظر أن يقدم الهلال السعودي نيمار دا سيلفا للجماهير فى حفل ضخك يوم السبت المقبل في ملعب الملك فهد الدولي، قبل مواجهة الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي، وفقا لصحيفة الرياضية السعودية. إقبال تاريخى على قميص نيمار

في حين شهد المتجر الرسمي لنادي الهلال، بعد طرح قميص نيمار دا سيلفا للبيع والذي يحمل الرقم 10، إقبالا تاريخيا لشراء قيمص النجم البرازيلي.

ووفقا قناة "الإخبارية" السعودية ، توافدت الجماهير علي متجر الهلال، لشراء قميص نيمار، وسط فرحة عارمة في الشارع الرياضي السعودي.

باع متجر النادي خلال ساعات بعد إعلان التعاقد مع نيمار عبر الإنترنت أكثر من 15 ألف قميص يحمل اسم اللاعب، في حين اصطف جمهور الهلال في صفوف طويلة، للحصول على القميص في متجر النادي في الرياض، واستمرت الحشود داخل المتجر حتى بعد إقفال باب المتجر.

حساب الهلال بالانجليزي حساب الهلال بالانجليزي

تعليق نيمار على الانتقال للهلال

كان نيمار علق على انتقاله إلى الهلال السعودي فى تصريحات لرابطة المحترفين السعودية عبر موقع "تويتر"، قائلا إنه يريد كتابة تاريخ جديد مع الزعيم، وذلك بعد نهاية رحلته في القارة الأوروبية.

وتابع نيمار: "لقد حققت الكثير في أوروبا واستمتعت بأوقات خاصة، لكنني أردت دائما أن أكون لاعبا عالميا وأختبر نفسي بتحديات وفرص جديدة في أماكن مختلفة".

وأكمل النجم البرازيلي: "أريد أن أكتب تاريخا رياضيا جديدا، ولدى دوري المحترفين السعودي طاقة هائلة ولاعبون ذوو جودة عالية في الوقت الحالي، لقد سمعت الكثير عن الدوري السعودي وهناك قائمة طويلة من اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في المملكة على مر السنين، لذلك أعتقد أنه المكان المناسب".

واصل: "الهلال عملاق ويملك مشجعين رائعين، وهو الأفضل في آسيا، هذا يعطيني شعورا بأنني اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب وانتقلت للنادي المناسب، أحب الفوز وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة القيام بذلك في السعودية ومع الهلال".

مسيرة نيمار

وبات نيمار، البالغ من العمر 31 عامًا، خامس صفقات الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز.

نيمار بدأ مسيرته الاحترافية من سانتوس البرازيلي، وحقق معه لقب كوبا ليبرتادوريس، ومنها التحق بصفوف برشلونة الإسباني في صيف 2013، وقاده إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2015، إضافة إلى الدوري الإسباني مرتين، وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات، كما فاز مع الفريق الكتالوني بكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية.

في صيف 2017، رحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صفقة أصبح على إثرها اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومع النادي الفرنسي فاز بالبطولة المحلية 5 مرات، إضافة إلى كأس فرنسا 3 مرات.

بينما شارك نيمار في 124 مباراة مع منتخب بلاده، وسجل 77 هدفاً، كما قاد بلاده إلى التتويج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الاولمبية "ريو دي جانيرو 2016" للمرة الأولى في تاريخ السامبا.

نيمار باريس سان جيرمان الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين الهلال اخبار نيمار اهداف نيمار الهلال السعودي اليوم السابع بلس اعلان صفقة نيمار نيمار فى الهلال