Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 09:01 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الكرة العربية الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهة النصر والتعاون .. أهلى جدة ينفرد

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري السعودي
الأهلي يتصدر ترتيب الدوري السعودي

يتصدر أهلي جدة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، قبل مواجهات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة.

ترتيب الدوري السعودي.. الأهلي يتصدر

وحقق أهلى جدة فوزه الثاني على التوالي فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب مضيفه فريق الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على استاد "الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة فى الموسم الجديد 2023 - 2024.

غاب محمد شريف، مهاجم الخليج، عن مواجهة الأهلى، مساء الخميس، بسبب انضمامه بالأمس إلى تدريبات الفريق، وخاض مراناً خفيفا.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويأتي جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهات اليوم الجمعة كالتالي:

1.الأهلي - 6 نقاط.

2. الرياض -4 نقاط.

3. الاتحاد- 3 نقاط.

4. الهلال - 3 نقاط.

5. الفيحاء -3 نقاط.

6. الاتفاق- 3 نقاط.

7. الطائي - 3 نقاط.

8. الشباب - 1 نقاط.

9. التعاون - 1 نقاط.

10. الفتح -1 نقاط.

11. الأخدود -1 نقاط.

12. ضمك- 1 نقاط.

13. النصر- بدون نقاط.

14. الوحدة - بدون نقاط.

15. أبها -بدون نقاط.

16. الحزم -بدون نقاط.

17. الرائد - بدون نقاط.

18. الخليج -بدون نقاط.

 

النصر ضد التعاون

ويخوض فريق النصر مواجهة قوية أمام نظيره التعاون لحساب الجولة الثانية، من الدوري السعودي، على ملعب مرسول بارك، ، في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة ، وسيجري بث المباراة عبر قناة SSC HD.

الدوري السعودي

ويسعى النصر إلى فوزه الأول في المسابقة المحلية، بعدما استهل النصر مشواره في بطولة الدوري السعودي، بالخسارة من الاتفاق بهدفين مُقابل هدف، في بداية غير متوقعة للفريق النصراوي، الذي يمتلك كوكبة من اللاعبين العالمين، أبرزهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني.

النصر ضد التعاون

ويدخل النصر المباراة، ويريد مصالحة جماهيره عقب الخسارة في الجولة الأولى من الاتفاق، ولإثبات أنه قادرًا على المنافسة على الدوري هذا الموسم، بينما يسعى التعاون للخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، تساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.

 

الدوري السعودي..الاتفاق ضد الحزم

ويحط فريق الاتفاق رحاله في مدينة الرس لمواجهة صاحب الأرض فريق الحزم، ويتطلع معها إلى العودة بالنقاط الثلاث بعد بداية مثالية وانتصار ثمين حققه فارس الدهناء أمام النصر في الجولة الماضية.

يحمل الإنجليزي جيرارد، مشروع صياغة فريق الاتفاق بهوية جديدة بعدما تسلم زمام القيادة الفنية مطلع الموسم الحالي، ونجح في إحضار مواطنه هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، وكذلك حضر موسى ديمبيلي وجاك هيندري.

الوحدة ضد الشباب

ويحل فريق الشباب ضيفاً على نظيره الوحدة في مهمة مشتركة للفريقين للتعويض، بعد إخفاقهم في الجولة الأولى، إذ تعادل الشباب مع ضيفه الأخدود الصاعد حديثاً لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، في الوقت الذي خسر فيه فريق الوحدة أمام الرياض الصاعد الآخر للدوري.

ويسعى الشباب إلى الظهور بصورة مميزة رغم قوة مباراته أمام الوحدة بعد ظهور سلبي في الجولة الأولى، إذ يحاول الهولندي لويس كايزر، مدرب الفريق تحقيق الانتصار الأول خصوصاً مع احتدام المنافسة في الموسم الجديد.

الدوري السعودي

ويستضيف فريق الأخدود الصاعد حديثاً لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين والذي يخوض تجربة تاريخية أولى له في منافسات دوري المحترفين أمام نظيره فريق الفتح في مواجهة تقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران.

 

 

 

ترتيب الدوري السعودى النصر ضد التعاون نادي النصر نادي التعاون الدوري السعودي موعد مباراة النصر والتعاون ترتيب الدوري السعودي اهلي جدة الاهلي السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي