Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 10:28 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية الدوري الأسباني

برشلونة يحقق أول انتصاراته في الدوري الإسباني بثنائية في مرمى قادش.. فيديو

نادي برشلونة
نادي برشلونة

فاز فريق برشلونة على نظيره قادش بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

برشلونة ضد قادش

أحرز هدفا المباراة اللاعب بيدري في الدقيقة 82، وفيران توريس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب برشلونة ووسط جماهيره.

بهذه النتيجة تواجد برشلونة في المركز الرابع بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وتسجيل هدفين والحفاظ على شباكه نظيفة.

بينما تواجد قادش في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 3 نقاط جمعها من فوز في الجولة الأولى وتسجيل هدفاً وتلقي 2.

واستهل برشلونة مشواره فى بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين فى مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

وشهدت افتتاحية برشلونة فى مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا الذى حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الأخير.

وتقرر إيقاف تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، والبرازيلي رافينيا، مباراتين من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، الأمر الذي أكد غيابهما عن مباراة اليوم أمام قادش وفياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وحقق قادش انتصاراً ثميناً، بعد تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي- أليخاندرو بالدي- أندرياس كريستنسن.

خط الوسط: بيدري جونزاليس- أوريول روميو- جافي- فرينكي دي يونج- إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال- روبرت ليفاندوفسكي.

برشلونة ضد قادش (5) برشلونة ضد قادش برشلونة ضد قادش (6) برشلونة ضد قادش برشلونة ضد قادش (7) برشلونة ضد قادش برشلونة ضد قادش (1) برشلونة ضد قادش برشلونة ضد قادش (2) برشلونة ضد قادش برشلونة ضد قادش (3) برشلونة ضد قادش برشلونة ضد قادش (4) برشلونة ضد قادش

 

برشلونة برشلونة ضد قادش الدوري الاسباني نادي برشلونة ترتيب الدوري الاسباني اهداف الدوري الاسباني جدول ترتيب الدوري الاسباني barcelona