Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 12:39 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تطورات جديدة بشأن أزمة الأهلي والمنتخب أمام إثيوبيا وتونس

رياضة  فيتوريا
رياضة فيتوريا

استقر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على ضم 5 لاعبين خلال المعسكر المقبل من النادي الأهلي استعدادًا لمواجهة كل من إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ومواجهة أمام تونس ودية يوم 12 سبتمبر على ملعب الدفاع الجوي.

تطورات جديدة بشأن أزمة الأهلي والمنتخب

وعلم «أهلي سبورت» أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر استقر على ضم الرباعي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية لمعسكر شهر سبتمبر المقبل لمواجهة كل من إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بجانب مباراة تونس الودية.

وقالت مصادر، إن روي فيتوريا يتسمك ببقاء الرباعي على الأقل خلال مباراة إثيوبيا ومن المقرر لها يوم 8 سبتمبر القادم، حسبما أشار القاهرة 24 من قبل، ثم ترك اللاعبين قبل مباراة تونس الودية، من أجل الاستعداد مع الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأكدت المصادر أن فيتوريا وهو يعلن عن أسماء اللاعبين وقائمة المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء سيكون بينهم لاعبو الأهلي لأنه يحتاج وجودهم فنيًا في المباراة أمام إثيوبيا ومن الممكن أن يوافق على ترك اللاعبين أمام تونس ويخوض اللقاء الثاني الودي باللاعبين المحترفين بجانب المحليين.

ويذكر أن روي فيتوريا سيعلن اليوم قائمة المنتخب الوطني لمباراتي إثيوبيا وتونس.

روي فيتوريا النادي الاهلي أثيوبيا كأس أمم إفريقيا تونس ملعب الدفاع الجوي