Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 09:21 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

سوشيال ميديا

تصريح مثير من أحمد عبد القادر في معسكر الأهلي بالنمسا

أحمد عبد القادر،فيتو
أحمد عبد القادر،فيتو

أخبار الأهلي، أطلق احمد عبد القادر لاعب الأهلي تصريحا مثيرا خلال تواجده ضمن بعثة الأهلي الموجودة في النمسا حاليا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ونشر عبد القادر صورة للنمسا عبر ستوري صفحته على إنستجرام وعلق عليها مازحا (يارب باسبوري يضيع) في إشارة منه إلى رغبته في عدم العودة من النمسا مع الفريق والاستمرار في الخارج.

الأهلي ، أكد مصدر داخل الأهلي أن مفاوضات تجديد عقد علي معلول لاعب الأهلي بدأت خاصة بعد طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق استمرار اللاعب.

أضاف المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة أولية مع اللاعب التونسي من أجل مفاتحته في ملف تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

قال مصدر داخل الأهلي إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صاحب قرار التجديد من عدمه لعمرو السولية لاعب وسط الفريق.

أضاف: اللاعب ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم القادم ومازال لدينا وقت لحسم هذا الملف.

وأوضح أن حال إعلان كولر رغبته في استمرار اللاعب سيتم التحرك فورا للتفاوض مع اللاعب لتجديد عقده.

وتجددت إصابة السولية لاعب الأهلي في العضلة الخلفية حيث أثبتت الأشعة إصابة اللاعب بمزق في العضلة الخلفية يغيب على إثره لمدة شهر كامل.

كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة رفع عرض شراء البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري للتعاقد معه في انتقالات الصيف الحالية.

أضاف المصدر: ما تردد حول تحرك الأهلي من جديد برفع سعر الصفقة لإغراء النادي الكوري الجنوبي لحسم الصفقة أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح أن عرض الأهلي توقف عند 600 ألف دولار ولن يزيد خاصة وأن الأزمة ليست مالية ولكن مرتبطة بالمدرب الروماني بيتريسكو مدرب هيونداي الكوري الذي يرفض رحيل اللاعب.

كما قال مصدر داخل الأهلي أن كريم فؤاد لاعب الفريق يحتاج إلى فترة زمنية تتراوح بين عشر أيام إلى أسبوعين علي الأكثر من أجل إعلان جاهزيته للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن هناك تقاىير تؤكد أن اللاعب اقترب من إعلان جاهزيته وبقي فقط بعض الرتوش الأخيرة علي برنامجه التأهيلي ليكون تحت تصرف الجهاز الفني في المرحلة المقبلة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

كما حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تقرير طبي يؤكد جاهزية أكرم توفيق للعودة إلي التدريبات الجماعية بعد انتهاء تنفيذ اللاعب لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

 زيارة أكرم توفيق إلى البروفيسور النمساوي فينك للاطمئنان على إصابته أمس رفقة الدكتور محمد وفائي طبيب الأهلي أكدت جاهزية أكرم للتواجد بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق بعد تنفيذه برنامجه التأهيلي.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي الاطمئنان علي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموجودة في النمسا حاليا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

واطمأن الخطيب علي سير معسكر الإعداد بشكل ناجح خلال اتصال هاتفي جمعه مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي الذي نقل لرئيس الأهلي نجاح المعسكر ورضاء الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بكافة الأمور الخاصة بمعسكر الإعداد.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل معسكره في النمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، إقامة «تراي ماتش» بمشاركة جميع اللاعبين، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت النمسا «الخامسة بتوقيت القاهرة.

وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق اليوم الخميس، في إطار المعسكر الإعدادي، حيث سيبدأ اللاعبون في تناول وجبة الإفطار في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت النمسا «العاشرة بتوقيت القاهرة».
وبعدها يتجه اللاعبون لبدء المران الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا «الحادية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة» ثم يعود اللاعبون بعد ذلك لتناول وجبة الغداء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت النمسا «الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة».
ويختتم الأهلي، برنامجه اليوم الخميس، بتناول وجبة العشاء في تمام الثامنة بتوقيت النمسا «التاسعة بتوقيت القاهرة»، بعدها يتجه اللاعبون إلى الغرف المخصصة لهم في فندق الإقامة.
ويواصل الأهلي استعداداته اليوم الخميس، ضمن معسكر الإعداد المقام في النمسا، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي خوض مباراة ودية أمام فريق طلائع الجيش يوم 11 سبتمبر المقبل استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر القادم بالسعودية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في مباراة كأس السوبر الأفريقي للموسم 2022-2023.

 

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري مساء يوم 15 سبتمبر المقبل على ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 

8 بطولات حققها الأهلي بكأس السوبر الأفريقي

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي في 8 مرات قبل ذلك، وهي كالتالي:

 

1- الأهلي 4-1 كايزر تشيفز الجنوب أفريقي: كأس السوبر الأفريقي عام 2002.

2- الأهلي 2/4 الجيش الملكي المغربي: كأس السوبر الأفريقي عام 2006 "فاز الأهلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف".

3- الأهلي 7-6 النجم الساحلي التونسي: كأس السوبر الأفريقي عام 2007 "فاز الأهلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف".

4- الأهلي 2-1 الصفاقسي التونسي: كأس السوبر الأفريقي عام 2009.

5- الأهلي 2-1 ليوبار الكونغولي: كأس السوبر الأفريقي عام 2013.

6- الأهلي 3-2 الصفاقسي التونسي: كأس السوبر الأفريقي عام 2014.

7- الأهلي 2-0 نهضة بركان المغربي: كأس السوبر الأفريقي عام 2020.

8- الأهلي 6-5 الرجاء المغربي: كأس السوبر الأفريقي عام 2021 فاز الأهلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

الخسارة الأولى للأهلي في السوبر الأفريقي

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدف دون رد في نهائي عام 1994 بالمباراة التي أقيمت في مدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

 

الخسارة الثانية للأهلي في السوبر الأفريقي

وخسر الأهلي مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام وفاق سطيف بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التي بالجزائر.

 

وكان الأهلي خاض مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2015 بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2014 بينما خاض وفاق سطيف مباراة السوبر الأفريقي في ذلك العام بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2014

 

14 هدفًا للأهلي في السوبر الأفريقي

وأحرز 13 لاعبًا من الأهلى 14 هدفًا على مدار مشاركات القلعه الحمراء في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي بلغت عشرة مرات.

 

هدافو الأهلي بالسوبر الأفريقي

1- أحرز خالد بيبو هدفا في شباك فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في بطولة السوبر الأفريقي عام 2002.

2- سجل حسام غالى هدفا في شباك فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي ببطولة السوبر الأفريقي عام 2002.

3- أحرز سيد عبد الحفيظ هدفا في شباك فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي ببطولة السوبر الأفريقي عام 2002.

4- سجل عصام الحضري هدفا في شباك فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي ببطولة السوبر الأفريقي عام 2002.

5- أحرز أمادو فلافيو هدفين في شباك فريق الصفاقسي التونسي فى نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2009.

6- سجل محمد بركات هدفا في شباك فريق ليوبار الكونغولي في بطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2013.

7- أحرز رامى ربيعة هدفا في شباك فريق ليوبار الكونغولي في بطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2013.

8- سجل عمرو جمال هدفين في شباك فريق الصفاقسي التونسي فى بطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2014.

9- أحرز محمد ناجى جدو هدفا في شباك فريق الصفاقسي التونسي في بطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2014.

10- سجل عماد متعب هدفا في شباك فريق وفاق سطيف الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2015.

11- أحرز محمد شريف هدفا في شباك فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2020.

12- سجل صلاح محسن هدفا في شباك فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2020.

 

 

 

كولر الأهلي السويسري كولر اخبار الأهلي احمد عبد القادر