Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 9 مايو 2024 12:14 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

رسميًا.. موعد وملعب مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

أهلى سبورت

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، الموعد الرسمي والنهائي لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، بعد تأجيله عدة مرات واستقر الكاف على إقامته في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في السوبر الإفريقي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي، بينما يشارك اتحاد العاصمة بطلًا للكونفدرالية الإفريقية.

 

موعد مباراة السوبر الإفريقي

 

وقرر كاف إقامة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، في إطار مباراة كأس السوبر الإفريقي.

 

الأهلي يختتم معسكره في النمسا والخطيب يهدي درع وعلم النادي للسفير محمد الملا

 

في سياق آخر، حرص محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، على زيارة مقر السفارة المصرية بالنمسا، موجها الشكر للسفير محمد الملا على الجهود الكبيرة التي قامت بها السفارة المصرية مع بعثة الأهلي، منذ بدء الترتيبات لمعسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم، الذي اختتم اليوم بالنمسا.

وأهدى محمود الخطيب درع وعلم النادي إلى السفير محمد الملا، تقديرًا للدور الكبير الذي قام به طاقم السفارة مع بعثة الأهلي خلال فترة إقامتها بالنمسا، وتسهيل مهمة الفريق في معسكر الإعداد.

وكان السفير المصري قد حرص على دعم ومساندة بعثة الأهلي طوال فترة وجودها بالنمسا، كما حرص على حضور المباراة الودية للأهلي أمام «NK Aluminiji» السلوفيني، والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 1.

السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة الأهلي موعد مباراة السوبر الإفريقي الأهلي واتحاد العاصمة