Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 5 مايو 2024 01:01 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية كرة الصالات

إيهاب أمين: الزمالك أول من فاوضني واخترت سلة الأهلي لهذا السبب

رياضة  إيهاب أمين
رياضة إيهاب أمين

كشف إيهاب أمين لاعب فريق السلة بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، كواليس انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي ومفاوضات الزمالك خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

إيهاب أمين: الزمالك أول من فاوضني واختر سلة الأهلي لهذا السبب

قال أمين في تصريحات تلفزيونية، إن نادي الزمالك أول من فاوضني من أجل الانضمام إليه في أثناء تواجدي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مفاوضات الاتحاد والمحادثات مع أخير الأكبر من أجل إقناعي بالانضمام إلى الزمالك او الاتحاد أو العودة إلى سبورتنج.

وأضاف لاعب سلة الأهلي: كنت راجع إجازة إلى القاهرة، تحدث مسؤولي نادي الزمالك مع أخي الأكبر عن انتقالي إلى القاهرة ونادي الزمالك، والأهلي أيضا، والخطط المستقبلة ورؤية مسؤولي النادي الأهلي هي التي حسمت انتقالي القلعة الحمراء.

إيهاب أمين وسلة الأهلي

نجح إيهاب أمين خلال الموسم الماضي في حصد عدة ألقاب مع النادي الأهلي، إذ نجح في التتويج بطولة دوري السوبر، وكأس مصر، وبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة، بالإضافة إلى المركز الثاني في البطولة العربية.

وقدم إيهاب أمين خلال الفترة الماضية أداء مميز مع منتخب مصر لكرة السلة، عقب النسخة الأخيرة من منافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة والتي أقيمت في اليابان والفلبين وإندونسيا.

إيهاب أمين السلة بالنادي الأهلي فريق السلة الاهلى النادي الاهلي الولايات المتحدة الامريكية