Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 12:29 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية الزمالك

أحمد سليمان: قررت الترشح لرئاسة الزمالك.. والمنافسة مع حسين لبيب شريفة

رياضة  أحمد سليمان
رياضة أحمد سليمان

قرر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، خوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، على مقعد رئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وسبق وتم تحديد موعد إجراء انتخابات رئاسة مجلس الزمالك، في العشرين من أكتوبر المقبل، من أجل اختيار مجلس إدارة جديدة للقلعة البيضاء.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية: قررت خوض الانتخابات على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، ومجلس الإدارة المقبل هو الأصعب، والنادي الأبيض يحتاج لبدء العمل بشكل عاجل لحل أزماته.

واستكمل: القصة تتوقف على الأمور المادية والأهم هو إنهاء أزمة القيد، يجب التحرك سريعًا، وهذا الأمر يحتاج لجهد كبير وتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لرفع إيقاف القيد عن الزمالك.

وواصل أحمد سليمان: في عام 2014 عندما تم انتخابي في مجلس مرتضى منصور، وتسلمنا النادي كان في خزينته 60 ألف جنيه، لكننا نجحنا خلال 6 أشهر في توفير 50 مليون جنيه وحققنا بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

أما عن المنافسة المتوقعة مع حسين لبيب في الانتخابات، أجاب قائلًا: كلنا يد واحدة، وتحدثت مع حسين لبيب أكثر من 6 أو 7 مرات بشأن أزمات الزمالك، والمنافسة بيننا شريفة للغاية.

واختتم أحمد سليمان: أنا حزين على الوضع الحالي للزمالك، ومستعد لعمل أي شيء من أجله لأنه هو من صنع أحمد سليمان، وأتمنى أن يقف الجميع خلف القلعة البيضاء.

أحمد سليمان الزمالك فيفا الاتحاد الدولى لكرة القدم مرتضى منصور الدورى الممتاز كاس مصر