Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 11:19 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأهلي في القائمة النهائية لحصد جائزة أفضل نادٍ في إفريقيا

أهلى سبورت

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بشكل رسمي القائمة النهائية لجائزة أفضل نادٍ والتي ينافس عليها الأهلي خلال عام 2023 الجاري.

ويقام حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا، الذي يقيمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل سنوي الإثنين المقبل الموافق الحادي عشر من ديسمبر الجاري، في مدينة مراكش المغربية.

ونشر الحساب الرسمي لـ كاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، الثلاثي النهائي الذي ينافس على جائزة الأفضل في قارة إفريقيا عن 2023.

الثلاثي النهائي لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا

وتواجد النادي الأهلي ضمن القائمة النهائية التي تضم الثنائي الوداد المغربي وفريق صن داونز الجنوب إفريقي على جائزة الأفضل لعام 2023.

A calendar year to remember.

Club of the Year (MEN) award - Final 3.#CAFAwards2023 pic.twitter.com/sgrC2kve5z

— CAF (@CAF_Online) December 7، 2023

وحجز الأهلي مقعده في المنافسة على لقب أفضل نادٍ في إفريقيا لهذا العام، بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

بينما تواجد فريق الوداد المغربي، بعدما جاء في وصافة بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب وصافة بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

أما صن داونز فقد نافس على الجائزة، بصفته حامل لقب بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، الذي توج به بعد الفوز على الوداد في النسخة الأولى من البطولة.

أما على مستوى جائزة أفضل نادٍ ضمن أندية السيدات، يتواجد كلا من سبورتنج كازابلانكا والجيش الملكي من المغرب بالإضافة إلى فريق صن داونز الجنوب إفريقي

الاهلى كاف الاتحاد الافريقى لكرة القدم الأفضل في قارة إفريقيا جائزة أفضل ناد في إفريقيا الوداد المغربي