Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 01:16 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية كأس العالم للأندية

فيفا يحصل على قميص الأهلي لوضعه في متحف الاتحاد.. ولجنة المونديال تتسلم كأس إفريقيا

قميص الأهلي
قميص الأهلي

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على قميص الفريق الأساسي والاحتياطي، موقعًا من لاعبي الفريق؛ من أجل وضعه في متحف فيفا.

وقام مسئولو بعثة الأهلي برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي، بتلبية طلب مسئولي الاتحاد الدولي مباشرة، وتم تسليمهم قميص الأهلي «الأساسي والاحتياطي»، وعليه توقيع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وتسلمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي، وكذلك قميص النادي الأهلي وعليه توقيع اللاعبين، بالإضافة إلى علم النادي.

وحصلت اللجنة المنظمة على كأس إفريقيا وقميص الأهلي وعلم النادي، من أجل تزيين ملعب الجوهرة بهم قبل مواجهة اتحاد جدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، في الدور الثاني من البطولة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

وعلى جانب أخر، يتأهل الفائز من مباراة الأهلي ونظيره اتحاد جدة السعودي، لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها جدة للمرة الأولى في التاريخ.

الاهلى فيفا الاتحاد الدولى لكرة القدم متحف فيفا دوري أبطال إفريقيا