Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 04:04 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

محمد عادل حكما لنهائي السوبر المصري، والبنا يدير مواجهة تحديد المركز الثالث

الحكم الدولي محمد عادل
الحكم الدولي محمد عادل

السوبر المصرى، أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة نهائي السوبر المصرى بين الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل، بينما يقود محمود البنا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طاقم حكام نهائي السوبر المصري

ويعاون عادل في المواجهة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، الحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" يوسف البساطي.

بينما يعاون البنا في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، الحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" سمير جمال.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلى وفيوتشر إف سى في نهائي السوبر المصري على قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

 

الأهلى يفوز على سيراميكا كليوباترا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على فريق فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

 

أفشة في صدارة هدافي الأهلي أمام فيوتشر

ويحتل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة هدافي فريقه برصيد هدفين وذلك خلال الـ4 مواجهات التى جمعت المارد الأحمر أمام فيوتشر.

هدافو الأهلى أمام فيوتشر

1- أحرز حمد شريف هدفًا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

2- سجل محمد مجدى أفشه هدفين في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

3- سجل على معلول هدفا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

4- أحرز أحمد عبد القادر هدفا في شباك فريق فيوتشر إف سى مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

5- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023.

 

4 مواجهات جمعت الأهلي وفيوتشر إف سي

والتقى الأهلي مع فيوتشر إف سى في أربع مواجهات قبل ذلك كانوا في بطولة الدوري الممتاز حيث فاز الأهلي فى مباراة واحدة وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات.

مواجهات الأهلي وفيوتشر إف سي

1 - الأهلي 1-1 فيوتشر الدور الأول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022

2 - الأهلي 4-0 فيوتشر الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022

3 - الأهلي 1-1 فيوتشر الدور الأول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023

4- الأهلى 0-0 فيوتشر الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

السوبر المصرى نهائي كأس السوبر المصري الأهلي مودرن فيوتشر الحكم محمد عادل لجنة الحكام الرئيسية