Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 1 مايو 2024 04:51 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأهلي يتعادل 1-1 أمام حتا الإماراتي وديا وموديست يهدر ركلة جزاء

الأهلي
الأهلي

تعادل النادي الأهلي المصري أمام حتا الإماراتي بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن معسكر المارد الأحمر التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أحداث المباراة

أحرز هدف النادي الأهلي عن طريق الفرنسي أنتوني موديست.

وأهدر موديست ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي تحصل عليها الفلسطيني وسام أبو علي.

وجاء هدف حتا عن طريق جمال معروف في ثاني التجارب الودية للنادي الأهلي بمعسكر الإمارات.

تشكيل الأهلي أمام حتا الإماراتي


مصطفي شوبير
أكرم توفيق، رامي ربيعه، معتز محمد، إسلام عبدالله
مصطفي ابو الخير، عمرو السولية، مجدي أفشة
حسين الشحات، محمد كريستو، أنتوني موديست

الأهلى يخسر أمام الأخدود السعودي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف في أولى لقاءات الفريق الودية ضمن معسكره التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الدفع بمجموعة كبيرة من اللاعبين الموجودين في معسكر الأهلي المقام حاليًّا بالإمارات لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

Advertisements

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، الذي احتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي كريستو.

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي.

عملية ناجحة للشناوي في ألمانيا

من ناحية أخرى انتهى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، قبل من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع د. محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

و

الأهلي الأخدود السعودي حتا الاماراتي الاهلي أمام حتا الإماراتي موديست