Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 12:42 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. تفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الحناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الميركاتو الصيفي المقبل، والانتقال إلى الدوري السعودي.

وهناك اهتمام كبير من الدوري السعودي بالحصول على خدمات الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز، من الصيف الماضي، وخلال الانتقالات الصيفية الماضية، قدم نادي الاتحاد السعودي، العديد من العروض إلى ليفربول للحصول على "صلاح"، ولكن قوبلت جميع العروض بالرفض.

وحصل نادي ليفربول على خدمات الدولي محمد صلاح، في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط "مو صلاح"، بعقد مع إدارة الريدز حتى 30 يونيو 2025.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

وعادت الأحاديث والأقاويل من جديد، لربط انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي والرحيل عن ليفربول، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت شبكة "توك سبورت" الإنجليزية، أن هناك العديد من التوقعات بشأن احتمالية رحيل محمد صلاح، عن ليفربول، إلى الدوري السعودي، الصيف المقبل، خاصة بعدما الألماني يورجن كلوب، رحيله عن الريدز مع نهاية الموسم.

وأشار التقرير إلى أن اسم محمد صلاح ارتبط من قبل، في الصيف الماضي، برغبة الاتحاد في ضمه، إلا أن التقارير تشير إلى أن الهلال سيكون الأقرب للتعاقد معه في الصيف المقبل.

محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي الدوري السعودي ميركاتو ميركاتو 2024