Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 06:52 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

حسم التعادل السلبي مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب 5 جويليه، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من؛ فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

ولعب الأهلي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نسخة (2023 - 2024)، 4 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز في لقاء وتعادل 3 مرات.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول.. النادي الأهلي: برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في 3 لقاءات، فيما سجل 4 أهداف واستقبل هدف.

- المركز الثاني.. فريق يانج أفريكانز التنزاني: برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل مثلهم.

- المركز الثالث.. فريق شباب بلوزداد الجزائري: برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءاين والهزيمة في أخرى، فيما سجل 4 أهداف واستقبل هدفين.

- المركز الرابع.. ميدياما الغاني: برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 8 أهداف.

ترتيب مجموعة الأهلي مجموعة الأهلي مجموعة الاهلي غيابات الأهلي الاهلي الأهلي النادي الأهلي الاهلي غيابات الاهلي أخبار الأهلي شباب بلوزداد الأهلي وشباب بلوزداد شباب بلوزداد والأهلي الاهلي وشباب بلوزداد