أهلى سبورت

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:34 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
أخبار الأهلي

عبد الحفيظ يوضح حقيقة شروط أحمد فتحي لتجديد تعاقده مع الأهلي

أهلى سبورت

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية لبرنامج كلمة حرة الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم :"أحمد فتحي لم يتحدث في أي تفاصيل مادية بشان عقده الجديد مع النادي الأهلي واخطرني بموافقته على التجديد عقب مباراة انبي مساء الاحد وحضر الى منزلي فجراً وقام بتوقيع العقود".

وأضاف مدير الكرة : "فتحي لم يطلب أو يشترط خروجه على سبيل الإعارة مقابل تجديد عقده مع النادي الأهلي".

وواصل مدير الكرة تصريحاته "لا توجد عروض حالية لاحمد فتحي، في نهاية الموسم إذا وصل للنادي أي عرض سنقوم بدراسته ونرى مصلحة الفريق ونتخذ قرارنا حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري".

ونقل عبد الحفيظ على لسان أحمد فتحي الذي وقع على بياض : "أنه كان يحتاج فترة للتفكير في تأمين مستقبله ولكنه أكد لمدير الكرة بأنه لا يرى نفسه خارج أسوار النادي الأهلي".

وجدد أحمد فتحي عقده مع النادي الأهلي لموسمين مقبلين بعد توقيعه في منزل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء فجر الاثنين بعد مفاوضات طويلة من جانب مسئولي النادي وبين اللاعب وزميله عبد الله السعيد.

وسجل احمد فتحي مع النادي الأهلي 23 هدفاً وصنع 54 في 288 مباراة شارك فيها مع القلعة الحمراء منذ ان انضم إلى صفوفه في عام 2007 قادماً من شيفلد يونايتد الإنجليزي.

 

 

أحمد فتحي

استطلاع الرأي