أهلى سبورت

السبت، 21 يوليو 2018 07:41 م
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
أخبار الأهلي

تعرف علي سعر الاشتراك وكيفية الانضمام لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي

أهلى سبورت

قال إبراهيم عبد الصمد، مدير أكاديميات النادي الأهلي، إن الأهلي يملك 12 أكاديمية في جميع محافظات مصر منها 4 في القاهرة، بجانب أكاديمية الكويت، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة أكاديميات في ألمانيا والعاشر من رمضان.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أعداد الأكاديميات في ازدياد مستمر، خصوصا بعد أن تم التنسيق بشكل كامل بين الأكاديميات وقطاع الناشئين".

وأردف: "اتفقت مع عمرو أبو المجد مدير قطاع الناشئين، على تكوين فريق الأهلي "ب"، في الأكاديمية نقوم بتقسيم اللاعبين لثلاث مستويات، المستوى الأولى للمبتدئين والثاني لمتوسطي المستوى والثالث للمتميزين".

وأكمل: "قمت بالبحث في كل الأكاديميات وانتقاء اللاعبين المميزين وكونت منتخبا للأكاديمية وعرضت الأمر على مجلس الإدارة وقمت بالتنسيق مع قطاع الناشئين".

واستطرد: "اتفقت مع عمرو أبو المجد على ضم لاعبين من قطاع الناشئين لمنتخب الأكاديميات، وفي نهاية الموسم سيتم عرض اللاعبين المميزين من منتخب الأكاديمية على قطاع الناشئين".

وأكد: "قمنا بتنظيم مباراة مع فريق خارجي وكل مرحلة سنية شاركت في مباراة من 4 أشواط، وتم اختيار لاعبين من الأكاديمية ومن الذين انضموا للأكاديمية من قطاع الناشئين".

وأتم: "أكاديمية الأهلي هى أقل أكاديمية تحصل على أموال فسعرها يكون في العام 3700 لغير الأعضاء والأعضاء 2500، مع منح اللاعب شنطة ملابس كاملة".

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية