Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 02:17 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حسم تجديد عقد دى خيا 5 أعوام

أهلى سبورت

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قريبا للغاية من تجديد عقد حارسه الاسباني، دافيد دي خيا، بعقد طويل الأمد لمدة 5 سنوات.

مانشستر يونايتد يحسم ملف دي خيا

دي خيا حارس مانشستر يونايتد دي خيا حارس مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد سوف يجدد عقد دي خيا حتى عام 2025 ومن المنتظر أن يعلن عن ذلك عبر موقعه الرسمي خلال الساعات المقبلة، وهو العقد الذى كان سينتهى فى عام 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تم بين إدارة مانشستر يونايتد واللاعب بعد أن حسم دي خيا أمره بالبقاء داخل قلعة "أولد ترافورد" وعدم الرحيل إلى نادي ريال مدريد، فى ظل الدعم الكبير الذى تلقاه من جماهير الريد ديفيلز فى الفترة الأخيرة.

ويرغب ريال مدريد فى التعاقد مع حارس مرمى جديد بدلا من الكوستاريكي كيلور نافاس، ويبدو أنه سيتجه لحارس تشيلسي البلجيكي تيبو كورتوا، بعد أن أغلق دي خيا صفحة الفريق الملكي.

مانشستر يونايتد يجدد مفاوضاته مع ألدرفيريلد

الدرفيريلد المرشح للانتقال الى مانشستر يونايتد الدرفيريلد المرشح للانتقال الى مانشستر يونايتد

مازال يتطلع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعزيز الخطوط الدفاعية للفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "اندبندينت" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد واصل مفاوضاته مع نظيره توتنهام من أجل الحصول على خدمات المدافع البلجيكي توبى ألدرفايلد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز دفاعات اليونايتد فى الموسم الجديد.

أضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مازال متفائل بالوصول إلى إتفاق مع توتنهام من أجل الحصول على خدمات مدافعه البلجيكي، على الرغم من توتر العلاقات بين الناديين منذ صفقة المهاجم البلغارى ديميتار برباتوف عام 2008.

وكان توبى ألدرفايلد قد خرج من حسابات مدرب السبيرز ماوريسيو بوتشتينو الموسم الماضى، بسبب الإصابة القوية التى تعرض لها فى بداية الموسم، بجانب خلافاته مع إدارة السبيرز بسبب رفضه تجديد عقده.

مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم Manchester united