Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

قائمة الـ 25 تطيح بنجوم الزمالك قبل الموسم الجديد .. جروس يعلن مفاجأته بالتضحية بعماد فتحى .. ساسى يطيح بمعروف .. السويسرى يتمسك بمصطفى فتحى ودونجا .. رفع

أهلى سبورت

لا تزال قائمة الزمالك بالموسم الجديد تمثل الشغل الشاغل لمسئولى القلعة البيضاء سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى بعد قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين بقوائم الأندية بالموسم الجديد لـ 25 لاعبا فقط .

وشهدت الساعات الماضية اجتماعا بين مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور والسويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض، لحسم القائمة النهائية للراحلين قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الكروى الجديد .

وأعتمد جروس خلال اختياراته لقائمة الزمالك بالموسم الجديد على مشاهدته لقدرات كافة اللاعبين خلال معسكر الاعداد الأخير الذى أقيم فى ألمانيا والذى ساهم فى تشكيل فكر الخواجة عن اللاعبين وحسم الأسماء بالقائمة وفقا لما شاهدته خلال المعسكر من جانب كل لاعب .

كانت أولى مفاجآت جروس، موافقته على رحيل عماد فتحي لاعب الوسط الذي كان خارج حسابات الرحيل طوال الفترة الماضية سواء مع إيهاب جلال الذي استقدمه للفريق أو خالد جلال الذي تولي المهمة بعده، كما شارك بشكل أساسى فى مباريات الموسم الماضى منذ انضمامه فى يناير قادما من مصر المقاصة .

بينما ثانى مفاجآت جروس كانت رغبته فى استمرار النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك لكن بعد مناقشات مع المجلس تم الكشف للخواجة أن الدولي التونسي فرجاني ساسي القادم من النصر السعودي سيكون بديل معروف يوسف بالقائمة وهو ما تفهمه المدرب السويسرى .

وتمسك جروس خلال جلسته مع مجلس الزمالك باستمرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق ومن المنتظر تجديد عقد اللاعب مع الفريق الأبيض لمدة موسمين قادمين خلال الساعات القليلة القادمة بينما عاد أحمد رفعت صانع صانع الألعاب مرة أخرى لدائرة المرشحين للرحيل بعدما كان هناك اتجاه لقيده في القائمة الأساسية .

كما أنضم محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك لقائمة المرشحين للرحيل بسبب القائمة نظرا لتكدس العدد فى وسط الملعب بينما يفضل جروس استمرار محمود عبد العاطي دونجا مع لاعبى الوسط بالموسم المقبل مع ترقب موقف العرض الخاص بالوحدة السعودي لضم طارق حامد على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار لمدة موسم ولم يتم الحسم النهائي في الأمر حيث تم إرجاء حسم ذلك الملف خلال الساعات المقبلة.

ويعقد جروس جلسة حاسمة مع مجلس الزمالك لحسم القائمة النهائية خلال الساعات المقبلة والاستقرار بشكل نهائى على أسماء الراحلين فى الميركاتو الصيفى الجارى قبل انطلاق أولى مباريات الأبيض بالموسم الجديد بملاقاة بتروجت يوم 31 يوليو الجارى بملعب الجيش بالسويس .

 

الزمالك اخبار الزمالك الزمالك اليوم نادى الزمالك اخبار الزمالك اليوم جروس مرتضى منصور