Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 11:12 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

كارتيرون: يتحدث عن صعوبة مواجهة تاونشيب وطموحات الأهلى

أهلى سبورت

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن مواجهة تاونشيب بطل بتسوانا السبت المقبل فى الجولة الرابعة من مشوار الفريق بدور المجموعات ستكون صعبة للغاية، باعتبارها محطة مهمة، فضلاً عن رغبة المنافس فى تعويض خسارته بالجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وأضاف كارتيرون أن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز، سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، وأن هذه ثقافة الأهلي التي يعلمها جيداً من خلال معرفته السابقة بالفريق، مؤكدًا أنه فى نفس الوقت من أشد المؤمنين بهذه الثقافة، وأنه خلال مشواره التدريبى لم يخض مباراة واحدة بحثًا عن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن الفوز على تاونشيب في المباراة المقبلة سيكون بمثابة خطوة رائعة فى المشوار الأفريقى وسيقرب الأهلي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن هذا ما سعى لنقله للاعبين فى المحاضرات الفنية الأخيرة.

وأضاف كارتيرون، نسير خطوة بعد الأخرى فى دور المجموعات ولا نشغل ذهننا سوى بالمباراة السبت المقبل التي نستعد لها بقوة، خاصة أن لدينا طموحات كبيرة لتكملة المشوار بنجاح من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الأفريقى.

ويلتقى الأهلى نظيره تاونشيب البتسوانى السبت المقبل فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كارتيرون أخبار الأهلى النادى الأهلى الأهلى اليوم مباراة الاهلى وتاونشيب مدرب الاهلى