Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 4 مايو 2024 06:52 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

سوشيال ميديا

هدف الاهلى فى تاونشيب يضع كوليبالي في قلوب جماهير القلعة الحمراء.. فيديو

أهلى سبورت

هدف الأهلى فى تاونشيب.. يعرف المالي ساليف كوليبالي، مدافع الأهلي الجديد، طريقه سريعًا إلى قلوب جماهير ناديه، بعد مباراتين فقط خاضهما مع المارد الأحمر، منذ انضمامه من مازيمبي الكونغولي، في صفقة انتقال حر، هذا الصيف.

وظهر كوليبالي بمستوى مميز ويحرز هدف الأهلى الوحيد فى شباك تاونشيب، ليساهم في الفوز مرتين على الفريق البوتسواني (3-0) و(1-0)، في الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة الأولى، بدوري أبطال أفريقيا، كما سجل هدف الفوز في المباراة الثانية، اليوم، السبت، ليقرب فريقه من ربع نهائي دوري الأبطال.

وبدأ المدافع المخضرم بأدائه الجيد وإحراز هدف الأهلى أمس، السبت، كبارقة أمل لجماهير الشياطين الحمر، التي انتظرت طويلًا حل أزمة قلب الدفاع، منذ رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش الإنجليزي، وفشل النادي في تعويضه، حيث اعتمد على الظهير الأيسر أيمن أشرف، في هذا المركز.

ونال كوليبالي الإشادة بعد إحرازه هدف الأهلى أمس، في ظل إجادته بالتعامل مع الكرات الهوائية، في الحالتين الهجومية والدفاعية، مستفيدا من طول قامته (190 سم)، وهي الميزة التي جعلته يسجل هدفا غاليا أمام تاونشيب، وهذا إلى جانب خبراته الكبيرة، التي أدت لتأقلمه سريعًا مع الأهلي.