أهلى سبورت

الإثنين، 20 أغسطس 2018 08:06 م
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
الرياضة المصرية

محمد إبراهيم.. يدخل دائرة اهتمام جروس

أهلى سبورت

رغم ربط البعض اسم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دائمًا بالأزمات داخل الفريق، إلا أنه نجح هذا الموسم في إثبات عكس ما يقولون.

محمد إبراهيم نال ثقة واحترام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، وخرج يشيد به في جميع تصريحاته بوسائل الإعلام، ويؤكد أنه أكثر لاعبي الزمالك التزامًا.

وفي نفس الوقت الذي أكد فيه كريستيان جروس المدير الفني للزمالك فيه حديثه مع أحد مسئولي الزمالك عندما تم استطلاع رأيه في قائمة اللاعبين المنتظر قيدهم في قائمة الفريق بالموسم أن محمد إبراهيم سيكون أول اسم في القائمة نظرًا لقناعة المدرب بإمكانيات اللاعب، وهو ما دفع مسئولي الزمالك للتوقع بأنه سيعود للمنتخب عقب مشاركته بشكل أساسي مع المنتخب.

محمد تم تصعيده للفريق الأول عام 2009 بسبب تألقه اللافت للنظر مع فرق الناشئين، وكان حسام حسن نجم مصر والناديين الأهلي والزمالك السابق هو سر بزوغ نجم هذا الشاب بتصعيده للفريق الأول، ونظره بعيد المدى.
خرج محمد إبراهيم للنجومية وحجز مكانًا ثابتًا في تشكيل نادي الزمالك الأساسي، وأحرز العديد والعديد من الأهداف الجميلة والرائعة مع نادي الزمالك أجملها هدفه في مرمى أمير عبد الحميد حارس نادي المصري.

وفي عام 2013 أحرز في الدور الأول من الدوري 3 أهداف رائعة، وصنع أكثر من 5 أهداف لزملائه، وأدى أداءً رائعًا ومميزًا جعله ينضم لصفوف المنتخب المصري، وأدى أداءً جيدًا في مباراة سوازيلاند الودية، وأحرز هدفين رائعين، وهى المباراة التي فاز فيها المنتخب المصري بعشرة أهداف للا شيء، ويستمر في الإبداع قبل أن يصبح حاليًا قائد الزمالك بعد حازم إمام.

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية

استطلاع الرأي