Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 25 أبريل 2024 05:45 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

استمرار محمد صلاح فى ليفربول يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

أهلى سبورت

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الجمعة، العديد من الموضوعات كان أبرزها التأكيد على استمرار محمد صلاح نجم منتخب مصر مع الفريق لسنوات مقبلة، بجانب مطالبة يوناى إيمرى مدرب أرسنال للنجم مسعود أوزيل ببذل مزيد من المجهود لصالح الفريق.

ونشرت صحيفة "ديلى إكسبرس" تقريرا خاصا عن محمد صلاح ومستقبله فى ليفربول تحت عنوان "برشلونة وريال مدريد تقدما بعروض قوية من أجل ضم صلاح"، ونقلت تأكيدات اللاعب محمد حسام ميدو نجم توتنهام السابق بأن صلاح سيستمر فى ليفربول لعامين أو ثلاثة لأنه كان بوسعه الرحيل لو كان يرغب فى ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأبرزت الصحيفة تحذير الإسباني يوناى إيمرى المدير الفنى لأرسنال لنجم الفريق مسعود أوزيل بالعنوان التالى "إيمرى يحذر أوزيل ويطالبه ببذل مزيد من الجهد دخل الملعب قبل مواجهة تشيلسى".

وكشفت فى تقرير خاص عن إصرار بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد على الرحيل إلى برشلونة رغم التصريحات الأخيرة للمدير الفنى جوزيه مورينيو، الذى أشاد خلالها بالعلاقة مع اللاعب رغم تزايد الشائعات عن تصاعد الخلاف بينهما.

وعن العلاقة بين جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد والنجم الفرنسى بول بوجبا، نشرت صحيفة (ميرور) تصريحات لمورينيو تحت عنوان: "لا يمكننى أن أكون أكثر سعادة ببوجبا مما أنا عليه الآن،" وذلك فى ظل تصاعد الشائعات بشأن وجود خلافات حادة بينهما.

كما نشرت الصحيفة، تأكيدات ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى، بشأن نجم الفريق إيدين هازار، حيث قال: "هازارد يمكنه أن يصبح أفضل لاعب فى العالم إذا قام بتعديل بعض الأمور".

وكشفت عن مطالبة يوناى إيمرى مدرب تشيلسى نجم الفريق مسعود أوزيل ببذل مزيد من الجهد فى المباريات، وتحذير الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول للاعبيه بقبول سياسة التدوير فى المباريات وإلا سيتعرضون للمشاكل.

ونشرت صحيفة (ديلى ميل) حوارا مع النجم بيتر كراوش، طالب فيه إدارة وجماهير أرسنال بمنح المدير الفنى الجديد الإسبانى يوناى إيمرى مزيدا من الوقت، ورفض الانتقادات التى وجهت له بعد الهزيمة فى المباراة الأولى من حامل اللقب مانشستر سيتى.

وأبرزت الصحيفة تصريحات سارى مدرب تشيلسى بشأن نجم الفريق البلجيكى هازارد وقدرته على أن يكون أفضل لاعب فى العالم بتعديل بعض الأمور، ومطالبة إيمرى الاعب الألمانى مسعود أوزيل بأن يقدم مستوى أفضل من أجل الفريق.

وكشفت صحيفة (ديلى تليجراف) عن الخطة التى اتبعها نادى تشيلسى من أجل الإبقاء على هازارد وعدم رحيله لريال مدريد، وقالت إنه على الإدارة والمدير الفنى ماوريسيو سارى أن يقنعا اللاعب بتوقيع عقد جديد.

وأضافت أن الخطوة الأولى فى هذه الخطة تمثلت فى تصريحات "سارى" التى أشاد خلالها بالنجم البلجيكى وإمكانية أن يصبح أفضل لاعب فى العالم.