Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 01:54 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

رونالدو فى أول ظهور رسمى يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

أهلى سبورت

تصدر الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية، عناوين الصحف الإيطالية اليوم السبت.

وكتبت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" عنوانا يقول: "كييفو ويوفنتوس، كل شيء جاهز من أجل ظهور رونالدو الأول في الكالتشيو.. عيون العالم على مدينة فيرونا، مع وجود وحدات مكافحة الإرهاب".

وأضافت: "سوق الانتقالات الصيفية أغلقت بالفعل، بداية الموسم تنطلق اليوم، في استفتاء لاجازيتا: رونالدو المفضل، سباليتي أول منافس.. دي فرانشيسكو وجاتوزو من أجل دوري أبطال أوروبا".

وسلطت الصحيفة الضوء على بعض الانتقالات التي تمت باليوم الأخير، بعد انضمام زازا لتورينو، وحصول كالياري على كلافان من ليفربول.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" تقول: "أنت حاول وأوقفني.. سنبدأ بلقاءات كييفو - يوفنتوس ثم لاتسيو - نابولي"، وأضافت: "أنشيلوتي، دي فرانشيسكو، سباليتي، جاتوزو وإنزاجي: الجميع ضد كريستيانو رونالدو".

وجاء في صحيفة "توتو سبورت" العنوان التالي: "كلاوديو تشاو.. ماركيزيو ينهي عقده مع يوفنتوس، نهاية قصة استمرت لـ25 عامًا".

وعن الظهور الأول لرونالدو قالت: "إلى الأمام يا رونالدو.. اليوم في فيرونا ضد كييفو، قصة جديدة تبدأ، كريستيانو مع البيانكونيري.. بينما لاتسيو سيواجه نابولي في مباراة أخرى".