Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 01:20 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

رئيس بعثة المصري: سونجو متوسط المستوى (فيديو)

أهلى سبورت

كشف حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، ورئيس البعثة بموزمبيق استعدادا لملاقاة سونجو بالبطولة الكونفدرالية، عما واجهه الفريق من صعوبات بداية من استقلال طائرة أديس أبابا من القاهرة وتأخير إقلاع الطائرة، وبالتالي زيادة عدد ساعات الترانزيت بأثيوبيا مما توجب، تأخير سفر الفريق إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو.

وأكد "عمار" عن تواصلهم مع كريم شرف سفير مصر بموزمبيق، لتسهيل سفر الفريق من العاصمة مابوتو إلى مدينة بييرا مستضيفة إقامة الفريق واللقاء.

وقال إن فريق سونجو متوسط المستوى وأن فريقه قادر على العودة إلى بورسعيد بنقاط اللقاء الثلاث في ظل الجو المطمئن داخل صفوف الفريق وحالة الحماس التي يشعلها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن في نفوس اللاعبين لما يمتلكه من خبرات أفريقية.

وأوضح عمار موعد عودة الفريق البورسعيدي إلى بورسعيد بعد غدٍ الإثنين،حيث سيتجه الفريق بعد انتهاء المباراة بالطيران الداخلي إلى العاصمة الموزمبيقية في التاسعة مساء غدٍ الأحد والمبيت بها ثم استقلال طائرة الثانية الا ربع المتجهة إلى أديس أبابا ترانزيت قبل العودة للقاهرة ثم بورسعيد.

ويلتقي فريق المصري البورسعيدي ونظيره ياو ديسبورتيفا دو سونجو بدور في الثالثة مساء غدٍ الأحد بالمجموعة الثانية بدوري المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.