Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 02:17 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الفيديوهات

ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

أهلى سبورت

تألق النجم المصري محمد صلاح، خلال مباراة فريقه ليفربول التى جمعته أمام كريستال بالاس مساء الاثنين على ملعب "سيلهرست بارك"، فى ختام منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى "بريميرليج"، حيث تسبب فى ركلة الجزاء التى جاء منها الهدف الأول، وصنع الثانى.

 

ملخص لمسات محمد صلاح أمام كريستال بالاس

كان النجم المصرى محمد صلاح قريبا من التسجيل فى عدد من المناسبات، إلا أن الحظ ودفاع كريستال بالاس القوى تسببا فى حرمانه من التسجيل، ولكنه كلل مجهوداته بصناعة الهدف الأول عندما تسبب فى ركلة جزاء للريدز فى الدقيقة 45 نفذها القائد جيمس ميلنر، وصنع الهدف الثانى فى الدقيقة 93 من المباراة الذى سجله النجم السنغالى ساديو مانى.

فى الدقيقة 19 أتيحت فرصة خطيرة لمحمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء للتسديد، قبل أن يتدخل المدافع الهولندى باتريك فان انهولت ويخرج الكرة.

 

صلاح خلال مباراة بالاس صلاح خلال مباراة بالاس

 

بعدها بدقيقة مرر النجم الغينى نابى كيتا كرة رائعة لمحمد صلاح ليضعه فى مواجهة المرمى، ليسددها نجم الريدز وتعلو العارضة.

تحركات محمد صلاح لا تهدأ ففى الدقيقة 35 تحرك بشكل رائع ناحية اليمين ليمرر كرة للقادم من الخلف روبرتسون الذى سدد كرة قوية لتعلو العارضة.

وفى الدقيقة 45 أتيحت فرصة قوية لمحمد صلاح من أجل التسجيل ليسقط على الأرض داخل منطقة الجزاء، ويحصل على ركلة جزاء يسددها نجم الفريق جيمس ميلنر محرزا الهدف الأول للريدز.

 

تسديدة قوية لصلاح على مرمى بالاس تسديدة قوية لصلاح على مرمى بالاس

 

فى الدقيقة 60 سدد محمد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إثر ركلة ركنية، ولكنها اصطدمت بدفاع بالاس لتخرج الكرة فوق العارضة.

وفى الدقيقة 81 صنع محمد صلاح فرصة خطيرة لزميله ساديو مانى أمام المرمى، ليسددها الأخير قبل أن يمسك بها الحارس هينينسي.

وشهدت الدقيقة 83 فرصة خطيرة لصالح ليفربول بعدما سدد محمد صلاح رأسية قوية لينقذها الحارس بطريقة رائعة.

وفى الدقيقة 93 سجل ساديو مانى الهدف الثانى من هجمة رائعة بدأها محمد صلاح، والذى مرر الكرة بشكل رائع للسنغالى، ليراوغ الحارس ويسددها فى الشباك، وتنتهى المبارة بفوز ليفربول 2-0.

 

محمد صلاح اهداف ليفربول وكريستال بالاس كريستال بالاس ضد ليفربول الدوري الانجليزي ملخص صلاح ملخص لمسات محمد صلاح ملخص لمسات محمد صلاح ضد كريستال بالاس