Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 06:55 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

جروس يُجهز كهربا للعودة أمام الطلائع بـ"شوط" و"أسيست" فى ودية كليوباترا

أهلى سبورت

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على إجراء العديد من التغييرات فى تشكيل الفريق الأبيض فى بداية الشوط الثانى أمام سيراميكا كليوباترا فى المباراة الودية المقامة بين الفريقين حاليا على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز.

جاءت تغييرات جروس بالدفع بحميد أحداد بدلا من عمر السعيد وحازم إمام بدلا من بهاء مجدي وأيمن حفني بدلا من أحمد مدبولي ومحمود كهربا بدلا من محمد حسن ومحمود عبد العاطى دونجا بدلا من محمود علاء.

يأتى مشاركة كهربا لأول مرة مع الزمالك بعد عودته للتدريبات بالأمس حيث فضل جروس الدفع به فى شوط أمام كليوباترا، تمهيدا لعودة الاستعانة بخدماته فى مواجهة طلائع الجيش القادمة بعد غيابه عن مواجهة إنبى لإيقافه من قبل مجلس الإدارة قبل أن يتم رفع الإيقاف بشكل رسمى بعد تعهده بالالتزام مع الفريق.

ونجح حميد أحداد فى تسجيل الهدف الثاني للزمالك فى الدقيقة 17 بعد تمريرة كهربا لينفرد أحداد ويضعها في الشباك ليتقدم للفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لمثله.

كان الزمالك قد بدأ المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: محمد احمد كماتشو، محمود علاء، محمد عبد الغني، بهاء مجدي.

خط الوسط: محمد حسن، محمود عبد العزيز، محمد عنتر، محمد إبراهيم، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

 

كهربا الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك