Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 09:20 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

هشام محمد: الأهلى على قلب رجل واحد فى مواجهة «حورويا» كوناكرى

أهلى سبورت

أكد هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة حورويا التى تقام اليوم على ملعب 28 سبتمبر فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، من خلال التدريبات التى أقيمت فى مصر وعقب الوصول إلى كوناكرى، مؤكدا أن الفريق على قلب رجل واحد، والجميع مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم ومكانة النادى الأهلي.

 

ووجه لاعب وسط الأهلى الشكر لمجلس الإدارة على مساندته للفريق، وتوفير كل سبل الراحة للاعبين لتقديم أفضل اداء فى الملعب، من خلال توفير طائرة خاصة ساهمت فى تقليل عدد ساعات الوصول إلى غينيا، ووفرت الكثير من المجهود والراحة للاعبين.

 

وأوضح هشام محمد أن الأهلى أدى مرانه أمس على ملعب المباراة، وأن حالة الملعب كانت سيئة جدا بسبب الأمطار، وأنه يأمل أن يكون الحال الطقس أفضل اليوم خلال الـ 90 دقيقة التى يخوض خلالها الفريق اللقاء.

 

وأكد أن الجميع يعلم أهمية مرحلة دور ربع النهائي، وأن هناك رغبة كبيرة داخل الفريق فى مواصلة المشوار بدورى أبطال أفريقيا، والعودة إلى التتويج باللقب الغائب عن النادى منذ عام 2013، والمشاركة فى مونديال العالم للأندية.

 

واختتم هشام محمد تصريحاته مؤكدا أن الجميع داخل البعثة أدى دوره بشكل أكثر من رائع، وأن اللاعبين يدركون تماما أهمية المباراة، ويرغبون فى العودة إلى القاهرة بأفضل نتيجة، قبل مباراة العودة التى تقام فى مصر 22 سبتمبر الجارى.

 

هشام محمد الأهلى الأهلى وحوريا الغينى الأهلى اليوم النادى الأهلى