Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 01:04 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأهلي يتعاقد مع شركة «شغلني» لتوظيف شباب النادي (صور)

أهلى سبورت

وقع مسئولو النادي الأهلي ظهر اليوم الثلاثاء، عقدا مع شركة «شغلني»؛ من أجل تقديم خدمة متميزة لأعضاء النادي، وتوظيف أكبر عدد من الشباب، في ظل تعاقد الشركة مع أكثر من 10 آلاف شركة متخصصة في العديد من المجالات.

حضر توقيع العقد كل من الدكتور مهند مجدي، والمهندس محمد سراج، عضوي مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان، وأعضاء لجنة الشباب بالنادي.

يقضي العقد بإقامة ثلاثة منافذ للتشغيل في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وستكون البداية من مقر النادي في الأسبوع المقبل بافتتاح أول منفذ لاستقبال شباب النادي الراغبين في الحصول على فرص توظيفية مميزة.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي إن هذا المشروع يعد أحد أفضل المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الأخيرة، خصوصا أن الفكرة نابعة من لجنة الشباب والتي تتولى الإشراف عليه بالكامل، وتولت الاتفاق مع الشركة، وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب فور عرضه، باعتباره أحد المحاور المهمة في مشروع «عائلة الأهلي».

وأضاف أنه سيتواجد مندوب من لجنة الشباب وآخر من الشركة لاستقبال شباب النادي وتسجيل بياناتهم وفقا لتخصصاتهم المختلفة من خلال «أبلكيشن» خاص، وسيتم إرسال الفرص المناسبة لهم عبر البريد الإلكتروني.

وشدد المدير التنفيذي على أن هذا المشروع سيقدم خدمة مميزة لأعضاء النادي، ويخلق فرص عمل مميزة لهم بما يتوافق مع تخصصاتهم.