Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:43 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

بعد خروج الكبار ..ماذا قال كارتيرون عن مواجهة الليلة أمام هورويا ؟

أهلى سبورت

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق جاهز لمواجهة حورويا الغينى، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت باستاد السلام، فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

وأضاف مدرب الأهلى، «نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى من أجل مواصلة المشوار إلى النهائى».

وأوضح أنه لم ولن يشكو من الغيابات التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات، خاصة أن لديه قناعة شديدة بأنه يمتلك فريقاً كبيراً يضم فى صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض غياب بعض اللاعبين.

وأشار كارتيرون إلى أن لاعبى الأهلى والجهاز الفنى يقدرون صعوبة وحجم مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق اليوم من أجل تحقيق الفوز والصعود، موضحاً أنه من الوارد فى كرة القدم أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفنى والبدنى ولا تسجل أهدافا، ولكن الفريق اليوم فى حاجة إلى الفوز من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى المربع الذهبى.

وأشار كارتيرون إلى أن ضربات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالى حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل السلبى كما حدث فى لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبى الفريق عليها فى المران الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى محالفة التوفيق للاعبين لإنهاء المباراة فى وقتها الأصلى دون الحاجة إلى اللجوء لضربات الترجيح.

واختتم المدير الفنى للأهلى تصريحاته مؤكدًا أهمية الدور المنتظر اليوم من جماهير الأهلى؛ لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا داخل الملعب؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبى.

 

الاهلي اخبار الاهلي اخبار الرياضة اليوم كارتيرون دوري ابطال افريقيا حورويا