Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 4 مايو 2024 09:16 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

السولية فى المران الجماعى للأهلى وأزارو وكوليبالى إلى المغرب ومالى

أهلى سبورت

انتظم عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى المران الجماعى اليوم، بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة فى التدريبات الفترة الماضية.

واطمأن الجهاز الطبي علي حالة السولية، بعد مشاركة اللاعب بشكل طبيعي في المران الجماعي لمجموعة اللاعبين الذين لم يتواجدوا في قائمة الأهلي قبل مباراة وفاق سطيف الأخيرة، حيث خاض اللاعب تدريبات بدنية وتدريبات الكرة بشكل طبيعي وبدون أى شكوى، وكان السولية قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وسيخضع ميدو جابر وسعد سمير، لاعبا الفريق، لفحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق خالد محمود؛ لتحديد موعد عودتهما للمشاركة في المران الجماعي.

وخاض ثنائي الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل في النادي، وقطعا شوطًا كبيرا في طريق العودة من جديد للمشاركة الجماعية في التدريبات، ويشكو الثنائي من إصابة في العضلة الخلفية، وغابا عن الفريق في المباريات الأخيرة، وعلى ضوء الفحص الطبي تتحدد مشاركتهما الجماعية؛ تمهيدًا لتواجدهما فى المباريات الرسمية.

وأجرى صلاح محسن، مهاجم الفريق، أشعة على العضلة الأمامية لتحديد حجم إصابته، وكشف الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن صلاح محسن يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية وسيؤدي برنامجا تأهيليا لمدة 3 أيام.

وأوضح أن موقف اللاعب من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز لم يتضح بعد.

كما أجرى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، أشعة أمس؛ للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، إذ يعاني عاشور من إجهاد بسيط في العضلة الضامة، وهو ما تسبب في خروجه من مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد طبيب الفريق أن اللاعب سيخضع لبرنامج استشفاء لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أيام، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

من جانب آخر، ينضم الثنائي وليد أزارو وساليف كوليبالي، لاعبا الفريق، لمعسكر منتخبي المغرب ومالي يوم 8 أكتوبر الجاري، وتلقى النادي الأهلي خطابات رسمية من الاتحادين المغربي والمالي باستدعاء الثنائى وليد أزارو وكوليبالي للانضمام لمنتخبات بلادهما ضمن الأجندة الدولية المقبلة.

وتقرر سفر الثنائي بعد مشاركتهما مع الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز والمحدد لها يوم 7 أكتوبر الجاري.