Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 08:20 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار المحترفين

تريزيجيه يتفوق على نجوم الدورى التركى برقم مميز.. فيديو

أهلى سبورت

حقق النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا رقماً مميزاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى.

وتصدر محمود تريزيجيه قائمة أكثر اللاعبين دقة فى التسديد على مرمى الخصوم بعد مرور 8 مراحل على إطلاق مسابقة الدورى التركي، حسبما ذكر موقع "فوتبول أرينا".

ونفذ محمود تريزيجيه 17 تسديدة على مدار 8 مباريات شارك بها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، فيما جاء فى المركز الثانى زميله السنغالى مباى ديانى متساويًا مع الكولومبى هوجو رودليجا مهاجم طرابزون سبور بـ14 تسديدة.

محمود تريزيجيه محمود تريزيجيه

وتفوق محمود تريزيجيه على روبينيو نجم منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسبانى السابق، والذي يلعب حالياً في صفوف سيفاس سبور، بعدما حل خامساً في قائمة أكثر اللاعبين دقة فى التسديد على مرمى الخصوم بـ 12 تسديدة.

ويستعد محمود تريزيجيه المحترف فى نادي قاسم باشا التركي للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي سوازيلاند المحدد لهما 12 و16 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وشارك محمود تريزيجيه فى 4 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدوري التركي عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر أمام النيجر في المباراة التي جمعتهما في الثامن من سبتمبر الماضي بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثانية والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بسداسية نظيفة.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل "هدفين" مع قاسم باشا خلال المباريات الـ 4 وذلك في شباك طرابزون سبور وجوزتيبي، كما تمكن من صناعة "هدفين" أمام الأخير.

وتوج محمود تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري التركى، بعدما سجل "الفرعون المصري" هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا".

 

 

محمود تريزيجيه الدوري التركي اخبار تريزيجيه اخبار الدوري التركي قاسم باشا اليوم السابع بلس