Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 18 أبريل 2024 04:34 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

شرط ليفربول للاستغناء عن محمد صلاح

أهلى سبورت

بعدما أبدى سابقا رفضه الشديد بيع نجم الفريق الأول محمد صلاح، قالت تقارير صحفية إن "الريدز" قد يقبل برحيل الدولي المصري صوب وجهة أخرى، ووضع النادي الإنجليزي شرطًا للأندية الراغبة في الظفر بخدمات صاحب القدم اليسرى الساحرة.

جذب النجم المصري محمد صلاح الأنظار إليه بقوة في الموسم الماضي، فقد تُوج نجم ليفربول بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فضلًا عن فوزه بجائزة هداف "البريميرليج" برصيد 32 هدفًا.

ولم يتوقف توهج صلاح فقط على المستوى المحلي، بل استطاع صاحب القدم اليُسرى الساحرة قيادة ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أعرق المسابقات الأوروبية في عالم الساحرة المستديرة، قبل أن يُغادر المباراة مُصابًا بعد تعرضه لتدخل قوي من قائد ريـال مدريد سيرجيو راموس.

ومنذ إصابته في الكتف تراجع مستوى صلاح بشكل ملحوظ، وهز شباك الفرق المنافسة في هذا الموسم فقط ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي، وهو ما فتح التكهنات عن مستقبل النجم المصري مع ليفربول.

وفي هذا الشأن، قال موقع سبورت إن ليفربول ربما يوافق على مغادرة صلاح النادي الإنجليزي، وأضاف الموقع الفرنسي أن "الريدز" يُريد الحصول على مبلغ 160 مليون يورو من أجل السماح للنجم المصري بالرحيل.

وأوضح المصدر أن وجهة محمد صلاح القادمة قد تكون "الليغا" الإسبانية، خاصة أن عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريـال مدريد أبديا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية رغبة كبيرة في الحصول على خدمات الدولي المصري.

يُشار إلى أن محمد صلاح (26 عامًا) يربطه عقد طويل مع ليفربول يمتد حتى 2023، بينما تبلغ قيمة صلاح المالية حاليًا 150 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، الذي يُعنى بشئون اللاعبين.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل