Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 11:29 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

الزمالك يهدد داوودا وسيسيه بخصم مليون جنيه

أهلى سبورت

تمسك مسئولو نادى الزمالك بعدم مشاركة ثنائى الفريق أحمد داوودا والإيفوارى رزاق سيسيه المعاران لصفوف الاتحاد السكندرى، فى مباراة الفريقين يوم 27 أكتوبر الجارى بملعب برج العرب فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية.

أحمد داوودا

وتحدث بعض مسئولو الزمالك مع اللاعبان وأخطرهما بإنه سيتم معاقبتهم بخصم مليون جنيه من مستحقات كل منهما فى الموسم المقبل، حال المشاركة مع زعيم الثغر ضد الأبيض فى البطولة العربية، ويأتي تمسك الزمالك بعدم مشاركة اللاعبان نظرًا لتألقهما الملحوظ واللافت للأنظار مع زعيم الثغر فى الفترة الحالية، وهو ما قد يمنح الاتحاد الأفضلية فى المواجهة المرتقبة.

ووفقًا لمصدر بنادى الاتحاد السكندرى، فأن عقد استعارة داوودا وسيسيه من الزمالك يحتوى على بند منع اللاعبان من المشاركة أمام فريقهم فى البطولات المحلية والدولية فقط، وبما أن البطولة العربية "ودية" فلا يوجد ما يمنع من مشاركة اللاعبان أمام الزمالك، لاسيما وأن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد أكد في تصريحات سابقة إنه يسعى لحل الأزمة مع رئيس الزمالك بشكل ودى.

أضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن الاتحاد السكندرى سدد 4 ملايين جنيه للزمالك قيمة استعارة أحمد داوودا ورزاق سيسيه بواقع 2 مليون قيمة استعارة كل لاعب، ومن الصعب استبعادهم من مواجهة الأبيض فى البطولة العربية، خاصة وإنها بطولة ودية وليست محلية أو دولية.

 

احمد داوودا رزاق سيسيه الزمالك الاتحاد السكندرى اخبار الزمالك اليوم نادى الزمالك اخبار الرياضة المصرية