Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 08:48 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

لاعبو سموحة يعترضون على الغرامات ويرفضون استقالة على ماهر

أهلى سبورت

يدرس لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة تنظيم وقفة احتجاجية قبل مران الفريق غداً، الثلاثاء، اعتراضاً على الغرامات المتتالية التى توقع عليهم من ناحية، ورفض استقالة على ماهر المدير الفنى للفريق من ناحية أخرى.

فى الوقت الذى أعلنت إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، رفضها استقالة على ماهر والتى تقدم بها على خلفية نشوب خلاف بينه وبين الإدارة، بعد مباراة حرس الحدود الماضية لرفضه تغريم اللاعبين بعد التعادل مع الفريق العسكرى دون الرجوع إليه.

وأكد مسئولو سموحة أنهم متمسكون باستمرار على ماهر وأن كل الأزمات فى طريقها للحل، كاشفين أن فرض غرامة على اللاعبين جاء لتفريطهم فى فوز كان فى المتناول وكان سيمنح الفريق صدارة الدورى، فى الوقت الذى سيغادر عاطف حنفى مدير الكرة بالإسكندرية فى طريقه للقاهرة اليوم، وبالتحديد سيتوجه إلى منزل على ماهر لإقناعه بالعدول عن الاستقالة.

وتمارس إدارة سموحة فى الوقت الحالى ضغوطات على على ماهر للتراجع عن قراره، خاصة أن الفريق يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري تحت قيادته وصعد لدور الـ16من بطولة كأس مصر، رغم أن على ماهر اشتكى فى أكثر من مناسبة لمجلس الإدارة من حاجة الفريق لتدعيمات كبيرة وصفقات من العيار الثقيل، خاصة بعد تفريط الإدارة فى معظم نجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجارى، وعلى رأسهم الحارس المهدى سليمان وعبد الله بكرى ورجب بكار.

سموحة على ماهر فرج عامر اخبار سموحة