Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 5 مايو 2024 10:33 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

أمير عبد الحميد:يفتح النار على البدري

أهلى سبورت

قال أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلي السابق، إنه صمم على اللعب في ناد جماهيري بعد رحيله عن الفريق الأحمر، فانتقل إلى المصري البورسعيدي لتعوده على خوض المباريات بحضور جماهيري.

وتابع عبد الحميد، خلال لقائه الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد: «كنت قريبا من الانتقال للدوري الأمريكي بعد الرحيل عن الأهلي، لكن تواصل كامل أبو علي معي وانتقلت إلى صفوف النادي البورسعيدي في 2010»، مشيرا إلى أن أبو على تفاوض مع محمد بركات، وعرض عليه مقابل مادي كبير، فضلا عن تفاوضه مع عدد كبير من نجوم مصر في ذلك الوقت، من بينهم أحمد بلال وأحمد على ووليد سيلمان الذي كان يلعب في إنبي في ذلك الوقت.

ولفت لاعب الأهلي السابق إلى أن مشروع رئيس النادي البورسعيدي لم يكتمل بسبب تمسك عدد كبير من اللاعبين بالأهلي والزمالك، منوها بأنه تألق في دورة ودية فيها أندية كبيرة في أوروبا، مثلا جالاتا سراي وليفربول، والجميع أشاد بمستواه بعد ذلك.

وأردف: "تفاجئت باستبعادي من المشاركة بعدها، حسام البدري تعامل معي بشكل غير جيد، وكاد يصل الأمر للاشتباك بيني وبينه لولا تدخل أبو تريكة وبركات ووائل جمعة"، متابعا: "قلت حينها لو حسام البدري موجود في النادي مش هبقى موجود، أنا ممكن أكمل مع الأهلي مع عم حارس لكن مش هلعب مع البدري".

وأضاف: "البدري كان عايز ينهي مسيرتي بالنادي الأهلي، وكان في تحقيق داخل النادي وأنصفني".