Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 04:38 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

وليد أزارو يهدد باللجوء للفيفا لفسخ عقده مع الأهلي

أهلى سبورت

اشترط المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقديم إدارة النادي اعتذارًا رسميًا له، وذلك للعودة للقاهرة من جديد والانتظام في التدريبات مع الفريق.

وكشف موقع "سبورت Le360" المغربي، اليوم السبت، أن أزارو وجه رسالة رسمية إلى إدارة النادي الأهلي، يطالب من خلالها، بتقديم عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي، اعتذارا رسميا، على الهواء مباشرة، بعد الانتقادات التي وجهها له الأخير في أحد البرامج المقدمة على قناة الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية.

واعترض أزارو في الرسالة ذاتها، على الهجوم الذي شنه القيعي ضده في أحد البرامج التي تذاع عبر فضائية النادي، وحمله مسئولية خسارة نهائي العصبة الأفريقية أمام الترجي التونسي، بعد قيامه بتمزيق قميصه عمدًا في مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة في مباراة الإياب بتونس.

وطلب اللاعب في خطابه ضرورة قيام القيعي بتصحيح الصورة التي نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا في حق النادي، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.

كما هدد الهداف المغربي باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي، حال عدم تلقيه الاعتذار المناسب، مؤكدًا أنه سجل الحلقة التي تعرض فيها لاتهامات القيعي، وأكد أن هذه الأجواء لا تساعده على التركيز واستكمال مسيرته مع الفريق، لأنها تسببت في ثورة جماهيرية وغضب وصل إلى حد التهديدات التي تشكل خطرًا على حياته.

واختتم أزارو الحديث في خطابه أنه اتفق مع وكيله محمد العاصي على ضرورة اتخاذ كل خطوات التصعيد الممكنة، حال محاولة إنهاء الأزمة بشكل ودي لا يتضمن تنفيذ شرطه، وقال: "لن أوافق على الصلح في الغرف المغلقة، وعلى القيعي أن يعتذر عما بدر عنه على الهواء مثلما فعل وهاجمني وأصابني بالإحباط على الهواء".