Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:41 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأهلي يقنع «غالي وفضل» بالتراجع عن الاستقالة.. وعبد الحفيظ يحسم ملف عرابي

أهلى سبورت

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة للغاية في أزمة محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي، وحسام غالي منسق عام لجنة الكرة، والتي تفجرت خلال الأيام الماضية، اعتراضا على ضم هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالنادي بقرار رسمي من مجلس إدارة النادي.

وقالت مصادر داخل الأهلي: إن اليوم الأحد شهد انفراجة جديدة في الأزمة تمثلت في الاتصالات التي تمت مع غالي وفضل، وشهدت إقناع الثنائي بالاستمرار وعدم التمسك بالاستقالة التي تقدما بها، نظرا للحاجة إلى جهودهما الفترة المقبلة، وهو ما دفع الثنائي إلى إبداء مرونة شديدة في الأمر بعد ضغوط مسئولي الأهلي التي تجددت اليوم الأحد.

الأمر لم يتوقف عند السابق ذكره، بل امتد إلى إحالة ملف هيثم عرابي إلى سيد عبد الحفيظ المكلف بتولي شئون قطاع الكرة، وتقديم تصور كامل إلى محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام المقبلة، لإعادة هيكلة قطاع الكرة من أجل حسم استمراره من عدمه وفقا للهيكلة الجديدة.

وأشارت المصادر إلى أن فرص بقاء غالي وفضل باتت قوية للغاية، على أن يحسم عبد الحفيظ الأمر بشكل نهائي فيما يتعلق بالإبقاء على عرابي من عدمه، في لجنة التعاقدات في ظل تمسك مسئولي الأهلي الشديد باستمرار غالي وفضل، وهو الأمر الذي قد يترتب عليه التراجع عن قرار ضم هيثم عرابي لإدارة التعاقدات.