Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 03:24 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول

أهلى سبورت

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على واتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف ليفربول، محمد صلاح والكسندر ارنولد وفيرمينو في الدقائق 67 و76 و89 من عمر المباراة، ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد لاعبه جوردان هندرسون لحصوله على "إنذارين"، وشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام واتفورد من البداية قبل أن يشارك فابينيو بدلاً منه في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم أمام واتفورد جاء كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى، روبرتسون ، لوفرين ، فان دايك ، ارنولد ، هندرسون ، فاينالدوم ، شاكيري ، محمد صلاح ، ساديو ماني ، فيرمينو.

ورفع ليفربول رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد واتفورد عند 20 نقطة.

وتمكن محمد صلاح من التسجيل في شباك واتفورد للمباراة الثالثة على التوالي، ليرفع رصيده من الاهداف إلى 6 أهداف في شباك واتفورد خلال 3 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، تحت قيادة يورجن كلوب، على الرغم من أنه لعب فقط 41% من المباريات منذ قدوم المدرب الألماني (49 من 119 مباراة).

 

مباراة ليفربول اهداف واتفورد ضد ليفربول واتفورد وليفربول محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم