Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:52 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

مدرب روما: لا نستطيع الذهاب للسوبر ماركت لشراء رغبة الفوز بالمباريات

أهلى سبورت

أكد أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفنى لروما الإيطالى، أن الفريق لم يتحسن بالشكل الكافى فى الفترة الأخيرة، قبل المواجهة الحاسمة التى يخوضها أمام ضيفه ريال مدريد الإسبانى، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دورى أبطال أوروبا.

قال دي فرانشيسكو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "هويتنا كفريق تحسنت بعد المباراة الأولى ولكن من الواضح أننا لم نتحسن بالشكل الكافي لنتجنب التعثرات بعد التوقفات الدولية".

وأضاف مدرب روما "الرغبة في الفوز هي شيء غير ملموس ولكن كل اللاعبين يعلمون إنها شيء حاسم عندما تكون في الملعب وتسدد الكرة على المرمى، كمدرب أنا دائمًا أريد أن أفعل أكثر".

وتابع دى فرانشيسكو: "كنا نعلم أن مباراة أودينيزي ستكون مهمة للغاية ولكننا افتقدنا العزيمة، لا نستطيع الذهاب إلى السوبرماركت وشراء الرغبة في الفوز بالمباريات".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على روما صاحب الوصافة، بينما يحتل سسكا موسكو الروسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفيكتوريا بلزن التشيكي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 

 

روما روما ضد الريال روما ضد ريال مدريد دوري ابطال اوروبا دوري الابطال ريال مدريد الريال مباراة روما وريال مدريد الريال ضد روما