Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 07:12 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

جيرالدو يحصل على 100 ألف دولار مقدم عقده من الأهلى

أهلى سبورت

صرف مسئولو الأهلى، مبلغ 100 الف دولار للأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الجديد، عبارة عن قيمة مقدم التعاقد الذى أبرمه مع الفريق الأحمر مؤخراً والممتد لمدة 4 سنوات ونصف بعد إتمام انتقاله رسمياً قادماً من صفوف أول أغسطس الأنجولي ويحصل جيرالدو على 400 ألف دولار فى السنة الأولى له مع الأهلى ويتبقى له 300 ألف دولار مستحقها على مدار الموسم.

القيعى يبرم صفقة جيرالدو

ونجح عدلى القيعى مستشار مجلس الأهلى بملف التعاقدات فى إنهاء الصفقة، بعد سفرة لأنجولا وحصوله على توقيع اللاعب وإتمامه الاتفاق مع ناديه السابق، حيث كلفت الصفقة الخزينة الحمراء ما يقارب المليون دولار.

جيرالدو ثالث صفقات الأهلى فى ميركاتو الشتاء

يٌعد الأنجولى جيرالدو دا سيلفا لاعب الاهلى الجديد هو ثالث الصفقات التى أبرمها الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعد أن تم التعاقد مع الثنائى محمد محمود و محمود وحيد ولن يستطيع جيرالدو المشاركة مع الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا العام الحالى، نظرا لمشاركته مع أول أغسطس فى الدور التمهيدى للبطولة أمام بطل الكونغو.

وسبق التعاقد مع جيرالدو ، إتمام صفقة محمد محمود لاعب وادى دجلة ،4 مواسم مقبلة ونصف تبدأ أول يناير المقبل ، بعد اتصالات بين محمود الخطيب رئيس النادى، والمهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة كما تعاقد مع محمود وحيد لاعب المقاصة بعد شوط طويل من المفاوضات بين الفريق الاحمر ونظيره الفيومى مدة 4 مواسم ونصف.

جيرالدو يخضع لبرنامج خاص

ووضع الجهاز الفنى الحالى للأهلى، برنامجاً خاصاً لتجهيز الأنجولى جيرالدو صفقة الفريق الجديدة، بعد انضمامه للتدريبات بداية من أمس الأربعاء.

 

جيرالدو الاهلى الاهلي النادى الاهلى الاهلى اليوم اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم